ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فكرة بمليون جنيه.. على ربيع يفشل في الإلتحاق بكلية الهندسة.. وهذه أول أخطاء المسلسل

الأحد 05-05 - 12:24 م
العربية نيوز
شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فكرة بمليون جنيه" للنجم علي ربيع الذي يجسد دور "علاء" نجاحه في الثانوية العامة ولكنه لم يتمكن من تحقيق حلمه وحلم والده "صلاح عبد الله" بدخول كلية الهندسة.

مسلسل "فكرة بمليون جنيه" تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، ومحمد فتحي، وشريف يسري، وإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته بجانب علي ربيع، صابرين، وصلاح عبد الله، وكريم عفيفي، وسهر الصايغ، وولاء الشريف، وطارق عبد العزيز، ووليد فواز، وحنان سليمان، وأحمد سلطان، ومايان السيد، وطفل "ذا فويس" أحمد السيسي، ومحمد محمود.. وآخرين.

ولم يتمكن علاء من دخول كلية الهندسة بسبب 0.4 فرق في مجموعه، ليدخل في حالة حزن الشديد، في الوقت الذي تحاول فيه والدته الفنانة صابرين "ميرفت، تخفيف صدمته، وهنا توجد أولى أخطاء المسلسل حيث أن مجموع القبول بالهندسة حسب أحداث المسلسل 85%، وهو غير موجود على أرض الواقع حيث أن كلية الهندسة تقبل من 94% فأعلى.

وقدم "علاء" خلال الحلقة الأولى أغنية "الناجح يرفع إيده" بكلمات جديدة، ثم يذهب "علاء" ليخطب حبيبته "هبة"، ولكن والدها يرفضه لحين تخرجه، وتحدث أزمة بين الأسرتين.

وتألقت الفنانة الشابة سهر الصايغ، فى اولى حلقات مسلسل "فكرة بمليون جنيه" المذاع على قناة ام بى سي مصر، والتى تشارك بطولته مع الفنان على ربيع و النجم صلاح عبدلله والفنانة صابرين، وظهرت براعة صهر الصايغ، فى الكوميديا من خلال شخصية "شيماء" التى تلعبها بالمسلسل.

"قسمت بالله" جملة تتركها الصايغ أكثر من مرة خلال المسلسل، بالاضافة الى قيامها بعمل "رجيم" قاسى " بشرب نص لتر بيبسى فى اليوم"..

"البخل" ظهر على ، عندما طلب منها شقيقها "علاء" والذى يقوم بدوره الفنان على ربيع، ورفضت بحجة "انها بتكون نفسها علشان تتجوز".

وحقق الفنان علي ربيع أمنية "أمح" أحد أشهر مشجعي النادي الأهلي وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأعلن مشاركته في إحدى حلقات مسلسل مسلسله "فكرة بمليون جينة" المقرر عرضه في رمضان 2019.

ونشر علي ربيع صورته مع "أمح" وهو يرتدي "تيشيرت" النادي الإسماعيلي وسط مشجعي الفريق وبجانبهما كريم عفيفي، وعلق عليها " ربنا قدرني وعملتلك اللي كان نفسك فيه.. انتظروا امح الدولي في مسلسل "فكرة بمليون جنية"

ووصف علي ربيع مشهده مع "أمح" بإنه أجمل مشاهد المسلسل، كما وجه تحية لمشجعي فريق الإسماعيلي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads