ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رامز في الشلال.. "الغوريلا" آخر تقاليع رامز جلال في 2019.. وهذه أول الحلقات المثيرة للجدل

الخميس 02-05 - 03:58 م
رامز في الشلال رامز في الشلال
رامز في الشلال" هو اسم برنامج المقالب المنتظر في رمضان من قبل رامز جلال، حيث يستعد النجم رامز جلال لمواصلة مقالبه في المشاهير، وهذا العام ﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ البرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧجوم الفن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم.

ومن المقرر عرض برنامج رامز يُعرض على MBC1، MBC مصر وقد حقق نسب مشاهدة كبيرة من بدايته على شاشة الحياة قبل انتقاله إلى شاشة MBC.

ينتظر العديد من المصريين بشكل خاص، والمتابعين العرب بشكل عام برنامج رامز في الشلال الذي يعد أحدث برامج رامز، ويُذكر أن الكثير منهم يتساءلون عن موعد برنامج رامز جلال، ويُذكر أننا سنلقي الضوء على هذا الأمر في هذا المقال، فمن موقعنا النيل الإخباري، نقدم لكم كل جديد بما يختص بالماراثون الرمضاني القادم.

يوعد برنامج رامز في الشلال هو الموسم التاسع من برامج رامز جلال، ويُذكر أن فكرة برنامج رامز هذا العام فريدة من نوعها، حيث أنه يستضيف الضيوف في إندونسيا، لعقد برنامج في الأماكن الطبيعية الساحرة بجمالها الطبيعي، وفي هذا الحين سيتم ظهور غوريلا، تهاجم الضيف وفريق العمل، ويكون رامز هو المرتدي هذه الغوريلا.


ومن جانبه يتم ﺗوﺻﯾل النجوم إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في إحدي جزر شرق آسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، وتظهر غوريلا مُفترسة من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا ما يُزيد من فزعه وخوفه.


وحالة من الجدل، صاحبت مقاطع متداولة يزعم أنها من مقلب رامز جلال في رمضان 2019 الذي يحمل اسم "رامز في الشلال"، خاصة بحلقتي رانيا يوسف وسمية الخشاب.

حدثت الواقعة، عندما فوجئ الجمهور بوجود مقاطع صوتية متداولة بأنها مسربة من مقلب رامز جلال في رمضان، وأنها تخص تحديداً حلقتي رانيا يوسف وسمية الخشاب.

ويظهر في المقاطع صوت رامز جلال وهو يقدم مقدمته الشهيرة التي تأتي في بداية مقلب الضيف، يتحدث فيها عن ضحيته بطريقة طريفة.

ورغم أن مقدمة رامز جلال متماشية تماماً مع ضيفتيه سمية الخشاب ورانيا يوسف، إلا أن الكثيرين شككوا في صحتها، مشيرين أن المقاطع خضعت لمونتاج واضح للغاية من حلقات لرامز جلال سابقة، وبدت صورتها النهائية مقنعة بشكل كبير.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل تتوقع سيطرة العالم على فيروس كورونا؟

ads
ads