ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

اللاعب السوري أياز عثمان في حوار جرئ: المدرب المحلي أفضل من الأجنبي.. وهذا رأيي في عمر السومة

الإثنين 29-04 - 02:10 م
 اللاعب السوري أياز اللاعب السوري أياز عثمان
أجرى موقع "كورة العالمي" حوارا مع اللاعب السوري أياز عثمان، لاعب دينامو دريسدين في دوري الدرجة الثانية بألمانيا، تابعه "العربية نيوز"، كشف فيه عن عدد من المفاجأت.


وإلى نص الحوار:

من يتحمل الخروج المبكر لسوريا من كأس آسيا؟

بكل تأكيد المدرب الألماني بيرند ستينج، لأنه صفقة فاشلة بكل المقاييس، المنتخب السوري كان يضم نخبة اللاعبين المحليين والمحترفين، لكن المدرب لم يعرف كيف يُسخر قدرات الفريق ولذلك خسرنا أمام الأردن وأستراليا وتعادل مع فلسطين.

هل تعتقد أن المدرب المحلي أفضل لمنتخب سوريا؟

نعم وبدون أي مقارنة، المدرب المحلي يعرف كافة تفاصيل اللاعب السوري، ونجح المدرب فجر إبراهيم في تحسين صورة نسور قاسيون في ختام دور المجموعات بكأس آسيا أمام أستراليا.

كيف ترى المنتخب السوري في الوقت الحالي؟

الأمور تتحسن للأفضل، خضنا مباريات قوية في دورة الصداقة وكذلك ودية الإمارات، الخط البياني يتصاعد، كما أن فجر إبراهيم مدرب كبير وخبير ويتمتع بفكر تدريبي متطور وهو قادر على تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة.

هل منتخب سوريا قادر على بلوغ مونديال 2022؟

كل شيء ممكن، كرة القدم لا تعرف المستحيل، لكن الوصول للمونديال يحتاج إلى عمل وجهد وتخطيط كبير.

ما سبب استبعادك قبل كأس آسيا؟

لا أعلم السبب، لكن قبل أن يستبعدني المدرب الألماني، أصدرت بيانًا أكدت فيه عدم رغبتي في اللعب للمنتخب السوري في ظل وجود المدرب بيرند ستينج.

هل من ملاحظة على لاعبي المنتخب السوري؟

الكل يعيش كأسرة واحدة، لكن عمر السومة نجم أهلي جدة يُشعر الجميع بأنه الأفضل وبفارق كبير، وهذا خطأ كبير من السومة، لأننا نشكل كتيبة واحدة ويجب أن نتواضع ونكون أقرب لبعض.

كيف تصف تجربتك مع دينامو دريسدين؟

تجربة ناجحة بكل المقاييس، دينامو دريسدين فريق كبير وعريق في ألمانيا. سأجلس مع إدارة النادي في نهاية الموسم، أحظى بعدة عروض أوروبية وسعودية وقطرية.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟

ads
ads