ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد زاهر.. أبو البنات

السبت 27-04 - 07:34 م
أحمد زاهر أحمد زاهر
الفنان أحمد زاهر من مواليد 27 أبريل 1975، اليوم الذي ولد فيه ليترعرع ثم يلتحق بالعمل الفني وبنجب أيضًا بنتين متوقع لهم أن يكونا لهم شأن في الفن المصري.


تخرج من كلية التجارة، ثم حصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، من أعماله التليفزيونية:

الرجل الآخر، أمشير، للعدالة وجوه كثيرة، حديث الصباح والمساء، العصيان، الحقيقة والسراب، سامحونى ما كانش قصدى، خلف الأبواب المغلقة، أم كلثوم، حارة الطبلاوى، كما عمل في مسرحية أدلعى يا دوسة عام 2002، ووداعًا يا بكوات.

ابتعد عن الفن لسنوات بعد إصابته بمرض نادر بالغدة الدرقية واكتشافه له بالصدفة. وأخبره الأطباء بعد ذلك أنه بعد شهرين تقريبًا من الممكن أن يحدث تلف في المخ يؤدي إلى وفاته، لكن بعد العلاج ظهر في برنامج على قناة الحياة وفي لقاء مع مجلة لها صرح فيهما باسم المرض ومعاناته معه.


الفنان أحمد زاهر يشارك في مسلسل ولد الغلابة في رمضان كضيف شرف، ويتكتم فريق العمل على هذه المعلومة ليكون مفاجأة المسلسل".

وصور "زاهر" عدد من مشاهده، ويجسد دور محامٍ، ويظهر في الحلقات الأخيرة، ويترتب على ظهوره انقلابًا في أحداث العمل بالكامل".

"ولد الغلابة" تأليف الكاتب الكبير أيمن سلامة، إخراج محمد سامي، بطولة أحمد السقا، إدوارد، صفاء الطوخي، إنجي المقدم، هبة مجدي، كريم عفيفي.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟