ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على أسعار الرنجة والفسيخ في مقرات التموين

الجمعة 26-04 - 03:09 م
العربية نيوز
أعلنت الشركة المصرية لتسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة القابضة للصناعات الغذائية، رفع حالة الاستعداد القصوي لاستقبال موسم شم النسيم حيث تقوم بطرح كميات من منتجات الأسماك المختلفة الطازجة والمجمدة والمدخنة، في كافة المنافذ التابعة للوزارة.

ويأتي ذلك بعد الحملات التموينية التي شنها مفتشي التموين الأيام الماضية، وأسفرت عن ضبط أكثر من 2000 كيلو فسيخ وسردين فاسد وغير صالح للاستهلاك الآدمي بمحافظات الجيزة والإسكندرية ومطروح.

وأصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، قرارا بإلغاء الإجازات لمفتشي التموين واستمرار الحملات التموينية خلال أيام العطلات في أعياد الربيع وشم النسيم، مشددا على ضرورة تكثيف الحملات على الأسواق والمحال العامة بنطاق أحياء ومراكز المحافظات، وتشكيل حملات مكبرة من إدارتي الرقابة المركزية والتجارة الداخلية بمديريات التموين بالمحافظات.

ومن المقرر أن تطرح الشركة المصرية لتسويق الأسماك التابعة للشركة القابضة القابضة للصناعات الغذائية، 170 طن أسماك طازجة ومجمدة بأنواعها المختلفة خلال أيام شم النسيم بمنافذ وفروع المجمعات الاستهلاكية، وفروع الشركة المصرية لتسويق الأسماك بزيادة 30% عن الكميات التي يتم طرحها شهريا، وذلك بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى، بالإضافة إلى توفير كميات كبيرة تكفي احتياجات المواطنين في رمضان.

وسيتم عرض الفسيخ المغلف والسايب بسعر 100 جنيه للكيلو، والرنجة بسعر 32 جنيها للكيلو، بالإضافة إلى سردين مملح 18 جنيها، علاوة على مجموعة متنوعة من الأسماك.

وتقوم وزارة التموين بإطلاق عدد من السيارات المتنقلة والمجهزة والمحملة بمختلف أنواع الأسماك الطازجة والمجمدة لطرحها في الميادين العامة خلال أعياد شم النسيم، بالإضافة إلى تفعيل خدمات شوي الأسماك بشكل أكبر في مختلف منافذ البيع في إطار العمل على تقديم خدمات جيدة للمواطنين.

وأكد وزارة التموين أن الأسماك التي بدأ طرحها في المجمعات الاستهلاكية ومنافذ الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية وكافة المنافذ التابعة للوزارة تتمتع بجودة وسلامة عالية تقل عن مثيلتها في الأسواق، بجانب أنها تنخفض عن مثيلتها في الأسواق بنحو 30%.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟