ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

فان دايك يخلف محمد صلاح ويتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج

الأربعاء 24-04 - 07:01 م
فان دايك ومحمد صلاح فان دايك ومحمد صلاح

أكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول قد تم اختياره للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018-2019 من رابطة اللاعبين المحترفين.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بصفة رسمية غدًا ، على أن يقام الحفل الخاص بتسليم الجوائز في الثامن والعشرين من الشهر الجاري الموافق يوم الأحد.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب الهولندي قد حظى بأغلبية أصوات أعضاء الرابطة من لاعبي الدوري الإنجليزي متفوقًا على رحيم ستيرلينج جناح نادي مانشستر سيتي، وباقي اللاعبين الذين رشحوا للجائزة وهم السنغالي سايدو ماني لاعب نادي ليفربول ، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي ، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو والبرتغالي برناندو سيلفا لاعبا مانشستر سيتي .

يذكر أن المصري محمد صلاح قد فاز بالجائزة عن الموسم الماضي متفوقًا على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي ، لكنه لم يتم ترشيحه للجائزة هذا العام رغم تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي.

وإذا تم تتويج فان دايك بالجائزة رسميًا ، سيكون اللاعب الهولندي سابع لاعب في تاريخ ليفربول يتوج بتلك الجائزة بعد محمد صلاح ولويس سواريز وستيفان جيرارد وجون بارنز وإيان راش وكيني دالجليش وتيري ماكديرموت.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟