ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ما السعر المحدد له؟.. هل يرحل "صلاح" عن ليفربول

الأربعاء 24-04 - 10:51 م
 محمد صلاح محمد صلاح

في الساعات الماضية، أكدت تقارير صحفية فرنسية، على وجود خلافات بين المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، ومدربه الألماني يورجن كلوب.

وذكر برنامج "تلي فوت" على محطة "تي إف 1" الفرنسية، أن هناك خلافات بين صلاح وكلوب، مضيفا أن هذه الخلافات تجعل الفرعون المصري ليس سعيدا في ليفربول ويسعى للرحيل عن الفريق.

وأوضح مقدم البرنامج الفرنسي أن ريال مدريد الإسباني يعد وجهة محتملة لمحمد صلاح، في حال رحل عن ليفربول، قائلا: "رغم أن صلاح ليس في قائمة أولويات المدير الفني الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان، فإن كونه متاحا بنهاية الموسم الجاري قد يغير موقف النادي الملكي منه".

وكانت تقارير صحفية من صحيفة "آس" تحدثت في وقت سابق عن خلاف بين محمد صلاح وكلوب، ونفاه وكيل اللاعب المصري، رامي عباس.

و قد يصبح المصري، محمد صلاح، أغلى لاعب يتم بيعه من قبل أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما ذكرت تقارير أن فريقه "ليفربول" يسعى لبيعه، وحدد سعرا خياليا للتخلي عنه.

وفقا للصحفي الإيطالي، نيكولو شيرا، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، فإن "ليفربول" لن يقبل ببيع صلاح بسعر أقل من 180 مليون يورو.


ويسعى النادي الإيطالي يوفنتوس، إلى ضم صلاح إليه، وسط سعيه لبناء فريق قادر على المضي قدما في دوري أبطال أوروبا.


فيما ذكر موقع "سبورت" الفرنسي، أن فريق "ريال مدريد" الإسباني، من أكثر الفرق المهتمة بخدمات أحسن لاعب بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي.

وأضاف أن "الميرنغي" يريد ضم محمد صلاح، بهدف تكوين شراكة قوية بينه وبين إيدين هازارد، الذي اقترب بشكل كبير من الانتقال إلى القلعة المدريدية.

وبناء على هذا السعر الخيالي الذي حدده "ليفربول" للتخللي عن هدافه محمد صلاح، فسيصبح ثالث أغلى لاعب على الإطلاق، خلفا لنيمار وكيليان مبابي.

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟