ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أزمات في الأهلي قبل مواجهة المصري.. هل يتخطاها؟

الأربعاء 24-04 - 11:31 م
العربية نيوز

أعلن مارتن لاسارتى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى قائمة الفريق التى سافرت إلى الإسكندرية لخوض مباراة المصرى فى إطار منافسات بطولة الدورى والمقرر لها غدا الخميس على ملعب المكس بالإسكندرية.

وضمت القائمة كلا من على لطفى ومصطفى شوبير وأحمد فتحى وأيمن أشرف ورامى ربيعة وياسر إبراهيم وحمدى فتحى وحسين الشحات وعلى معلول وناصر ماهر وهشام محمد ورمضان صبحى وصالح جمعة وأحمد الشيخ ووليد أزارو وصلاح محسن وباسم على وجيرالدو وجونيور أجايى وعربى بدر.


يأمل النادي الأهلي، حامل اللقب، في تعويض غياب العديد من لاعبيه البارزين بسبب الإصابة أو الإيقاف والفوز على المصري البورسعيدي، غدًا الخميس، في مباراة مؤجلة بالدوري الممتاز للعودة إلى المنافسة مستفيدًا من هزيمة غريمه الزمالك، أمس الثلاثاء.


ويدخل الأهلي المواجهة في غياب العديد من اللاعبين المؤثرين حيث يغيب الثلاثي محمد الشناوي وعمرو السولية ومروان محسن بسبب الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث، كما يغيب رمضان صبحي وكريم نيدفيد وحسام عاشور وشريف إكرامي وسعد سمير وهشام محمد وأحمد الشيخ وإسلام محارب بسبب الإصابة.

وقال الأهلي إن مدربه مارتن لاسارتي يعكف على تجهيز البدلاء لتحقيق الفوز في مواجهة منافس قوي.

وأضاف النادي بموقعه على الإنترنت: ”أجرى لاسارتي بعض الجوانب الخططية الخاصة بالمباراة وتوضيح مهام اللاعبين بعد مشاهدة العديد من المباريات السابقة للمنافس“.

”تضمن المران الأخير مساء الثلاثاء التركيز على بعض النواحي الهجومية والارتداد السريع للدفاع والاستحواذ في منطقة وسط الملعب واستثمار الفرص التي تتاح أمام المرمى“.

واستقر لاسارتي على الاستعانة بالحارس الثالث علي لطفي في حراسة المرمى على أن يكون معه البديل مصطفى شوبير، كما استقر على الدفع برامي ربيعة في خط الوسط بديلًا للسولية بجانب حمدي فتحي ومعهما صالح جمعة وحسين الشحات وجونيور أجايي وفي الهجوم وليد أزارو.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟