ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بلاغ للنيابة الإدارية للتحقيق في واقعة سوء استقبال البابا بلجنة الاستفتاء

الثلاثاء 23-04 - 02:57 م
العربية نيوز
تقدمت نادية هنرى عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النيابة الإدارية، تطالب فيه بالتحقيق مع المختصين بلجنة مدرسة بين السرايات بالعباسية، في سوء استقبال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، أثناء إدلائه بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وهو ما يخالف مدونة السلوك الوظيفى.

وقالت نادية في بلاغها: إن واقعة قيام الموظفين بعدم استقبال قداسة البابا تواضروس أثار حفيظة المصريين بالداخل والخارج، مما يظهر السلوك غير اللائق برموز مصر.

يذكر أن القس بولس حليم المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، ذكر أن رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات المستشار لاشين إبراهيم، أجرى اتصالا هاتفيا مع قداسة البابا تواضروس الثاني، وقدم خلاله اعتذارا للبطريرك عما بدر من موظفة لجنة الاستفتاء على الدستور.

وأوضح حليم في تصريح خاص لـ«فيتو»، أن قداسة البابا تواضروس، طالب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات بالعفو عن الموظفة وعدم معاقبتها، مشيرا إلى أن البطريرك أكد أنها قامت بدورها على أكمل وجه.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، شهدت في الساعات الماضية حالة من الجدل، بعدما انتشرت صورة للبابا تواضروس خلال الإدلاء بصوته في الاستفتاء الدستوري، واعتبر رواد التواصل الاجتماعي أن عدم وقوف موظفة لجنة مدرسة السرايات بالعباسية، تحية لقداسته، نوع من التجاهل.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟