ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تقارير تؤكد وجود خلاف بين محمد صلاح وكلوب واقترابه من ريال مدريد

الإثنين 22-04 - 08:21 م
محمد صلاح وكلوب محمد صلاح وكلوب

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن المصري محمد صلاح اقترب من الرحيل عن صفوف فريقه ليفربول الإنجليزي والانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وكانت صحيفة أس الإسبانية أشارت الأسبوع الماضي إلى أن صلاح قرر الرحيل عن ليفربول والاتجاه لريال مدريد، وذلك بسبب خلاف نشب بينه وبين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق الإنجليزي ، لكن الكولومبي رامي عباس وكيل الفرعون المصري نفى ذلك الأمر.

ونقلت صحيفة الإندبندنت الإنجليزية عن الصحفي الفرنسي فريد كالينج مقدم برنامج تيلي فوت أن صلاح ليس على وفاق مع كلوب برغم نفي وكيله لذلك الأمر، وأنه داخل دائرة اهتمامات نادي ريال مدريد بالإضافة لإلحاح صلاح ورغبته في الرحيل عن النادي .

وذكر كالينج أن النادي الملكي يرغب في تغيير وجهته وصرف النظر عن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد جناح نادي تشيلسي وذلك بعد مغالاة ناديه المالية، وسيوجه اهتمامه صوب التعاقد مع صلاح.

وسجل صلاح 23 هدفا في 47 مباراة مع فريقه ليفربول في مختلف المسابقات هذا الموسم ، ويحتل صدارة ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 19 هدف، لكنه بعيد عن أرقام الموسم الماضي ليخرج من قائمة المتنافسين على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي هذا الموسم.


تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟