ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وكيل "النواب": المشاركة بالاستفتاء بداية لمرحلة الثراء السياسي

الإثنين 22-04 - 08:20 م
السيد الشريف، وكيل السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب
أشاد السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، بالمشاركة الكثيفة للمواطنين في الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة على دستور 2014، لليوم الثالث والمشهد الحضارى الذي قدموه في ملحمة وطنية رائعة، وما يعكسة ذلك من إداراك لأهمية وطبيعة المرحلة.

أعرب "الشريف" في تصريح صحفي، عن سعادته بالمظهر الحضارى والراقي للشعب المصرى الحريص على القيام بدوره الوطنى في الاستفتاء على الدستور، الذي اعتبره، بداية لحالة من الثراء السياسي داخل إطار الدولة وتحت مظلة قانونها، وفرصة لتجديد الروح الوطنية، وترسيخ لقيمة الاحتكام للإرادة الشعبية، وتذكير الناس بأهمية الواجب الوطنى ومدى خطورة المرحلة التي تمر بها البلاد، وهو ما يعكس إدراكهم لأهمية وطبيعة المرحلة.

وقال "الشريف" إن الشعب المصري أثبت للعالم وحدته وتماسكه وقدرته على مواجهه التحديات، وعبر عن ذلك بحرصه على التواجد المكثف والتعبير عن رأيه في التعديلات الدستورية.

وأضاف "الشريف" أنه يرى مصر عادت بقوة انطلاقة كبيرة نحو مستقبل مشرق للدولة المصرية الحديثة التي بدأت مصر تجني ثماره بإصلاح اقتصادي واجتماعي وسياسي حازت به مصر احترام وتقدير المؤسسات والهيئات الدولية.

وأشاد "الشريف" بالإجراءات الأمنية والتنظيمية باللجان على مستوى الجمهورية، وأهمية الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، لضمان سير الاستفتاء بدرجة عالية من النظام والأمن مع مراعاة كبار السن والسيدات وتوفير المظلات والكراسى للانتظار، بما يساعد في خروج صورة راقية وديمقراطية وداعية للفخر أمام العالم، وبما يسهل على المواطنين وكذلك القضاة القيام بمهامهم.

وطالب "الشريف" من الشعب المصرى مواصلة تلك الملحمة التاريخية لليوم الثالث للمشاركة الإيجابية خلال الساعات القادمة، لاستكمال مسيرة الإنجازات التي تشهدها مصر في الوقت الحالى، قائلًا: "الشعب المصرى كما عرفناه لا يتخلى عن وطنه ودائما وأبدا لديه الحس الوطنى الذي يدفعه إلى المشاركة السياسية وتحديد مصير الوطن ومستقبله".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟