ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الأرقام تحكم.. من سيفوز في لقاء بيراميدز والزمالك؟

الإثنين 22-04 - 11:37 م
 بيراميدز والزمالك بيراميدز والزمالك

يخوض الزمالك مباراة قوية أمام نظيره بيراميدز باستاد الدفاع الجوي، والزمالك يسعى لتحقيق الفوز والانفراد بصدارة القمة، خاصة بعد تعثر الغريم التقليدي الأهلي في مباراته الأخيرة أمام بيراميدز.

ويخوض الزمالك المباراة المقبلة وسط بعض الغيابات الهامة والتي ستؤثر على أداء الفريق الأبيض بالتأكيد، حيث يفتقد الفريق جهود التونسي فرجاني ساسي والذي يغيب فترة طويلة عن الفريق بسبب الإصابة، وكذلك المهاجم المغربي خالد بوطيب بعد تعرضه للإصابة في لقاء الإسماعيلي الأخير، وحازم إمام الظهير الأيمن للفريق بسبب إصابته بعضلة السمانة، بالإضافة لعودة محمود كهربا من الإصابة مؤخرًا بعد غيابه عن لقاء الدراويش.

و تقابل الفريقان في 5 مواجهات سابقة بالدوري الممتاز، فاز الزمالك في 4 مباريات، وحسم التعادل نتيجة مباراة بينهما، ولم يحقق فريق بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) أي انتصار خلال مواجهاته السابقة على الأبيض، سجل أبناء ميت عقبة 11 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 5 أهداف.


أول مواجهة جمعت الزمالك مع بيراميدز كانت في 14 ديسمبر 2014 بالجولة 13 من الدوري الممتاز وفاز الأبيض 3-1، بينما آخر مواجهة كانت في 24 يناير الماضي، وانتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.


ويعتبر أحمد علي وفرجاني ساسي ومحمود علاء هم هدافو مواجهات الفريقين وسجل كل منهما هدفين.



تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟