ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يدرب "ميدو" الترجي التونسي؟

الإثنين 22-04 - 11:07 م
 أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو
في الساعات الماضية، كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي، عن قيادته لنادي الترجي التونسي بداية من الموسم القادم.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تم اليوم بحمدلله تعالي تعاقدي الرسمي مع إدارة نادي الترجي الرياضي التونسي لتولي الادارة الفنية بداية من الموسم القادم".

وأكد الإعلامى أحمد شوبير أن العرض الذي تلقاه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق لقيادة فريق الترجي في الموسم القادم ليس له أساس من الصحة.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه ملعب "أون" المذاع على قناة أون سبورت إن ميدو من المؤكد أن بعض الأشخاص تحدثوا معه ولكن ليس من الاتحاد التونسي مؤكدا أنه وقع ضحية مجموعة من "النصابين".

وأوضح "شوبير"، أن هناك لعبة تُمارس على المدربين المصريين، لكنها تدار بمنتهى حسن النية من المصريين، غير أن الأمر يبدو كما لو أن المدربين المصريين يكذبون فى الإعلان عن هذا العرض، وهو مغاير للحقيقة.

وكشف مصدر مقرب من أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الزمالك عن تفاصيل مفاوضات نادي الترجي التونسي معه لتولي المسئولية الفنية للفريق.

وأكد المصدر أن طارق دياب نجم تونس السابق تواصل مع ميدو تليفونيا بتكليف من حمدي المدب رئيس نادي الترجي لمعرفة موقف ميدو من تدريب الفريق والاتفاق على الأمور المالية.

وأشار إلى أن ميدو رحب بعرض الترجي وتم الاتفاق على كل التفاصيل على أن يتولى تدريب الفريق بداية من الموسم القادم بسبب ارتباط الترجي بمباريات هامة حاليا وعدم تشتيت ذهن اللاعبين.

وانتاب مسئولو الترجي حالة من الغضب بعد إعلان ميدو عن الأمر عبر حسابه على فيسبوك بسبب تواجد جهاز فني في الوقت الحالي وخوفهم من تشتيت ذهن الفريق لذلك اضطروا لإصدار بيان ونفي الأمر.


وأصدر نادي الترجي التونسي بيانًا نفي فيه الاتفاق مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للوحدة السعودي لقيادته في الموسم الجديد.

وقال نادي الترجي التونسي في بيانه: "تؤكد الهيئة المديرة للترجي الرياضي التونسي أن الخبر الرائج في شأن التعاقد مع أحمد حسام كمدير فني لا أساس له من الصحة وأنه لم يقع حتى مجرد الإتصال به."

وأضاف الترجي: "كما تؤكد الهيئة أن الثقة كبيرة في الإطار الفني الحالي الذي نجح في مهمته".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

من هو المدرب المناسب للمنتخب الوطني ؟