ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

جامعه حلوان وإقبالا غير مسبوق في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لليوم الثاني على التوالي

الأحد 21-04 - 06:35 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
خالد الشربيني
في هذا العرس الديمقراطي الذي تشهده البلاد في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ٢٠١٩ والتي سوف تؤثر إيجابيا على مجمل الحياة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في مصرنا الغالية قام صباح اليوم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان والدكتورة مني فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة بلقاء موظفي الجامعة المغتربين الذين سيدلون بأصواتهم في لجان الاستفتاء المخصصة للوافدين بحلوان.

وقد قامت إدارة الجامعة بتخصيص أتوبيسات وتوفير وسائل نقل لهؤلاء الموظفين إلى مقار الاستفتاء.

وفي إطار حرص الدكتور ماجد نجم على مشاركه الجميع أساتذة وإداريين وطلاب وعمال والإدلاء بأصواتهم كأحد الأدوات المهمه للتطور الديمقراطي في البلاد قد توجه سيادته بصحبة قيادات الجامعة إلى مقار اللجان ومر على الطلاب المتطوعين من أبناء الجامعة المنوط بهم مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة باللجان كجزء أصيل من مشاركة الجامعة في المسئولية المجتمعية وخدمة وطنهم في هذا الحدث المهم.

وفي نفس الوقت حرص عمداء الكليات الفنيه كالفنون التطبيقية بالجيزة والتربية الموسيقيه والتربية بالزمالك والتربية الرياضية بنين بالهرم وفيصل على تيسير انتقال الطلاب والموظفين إلى أقرب لجان الاستفتاء.

هذا الي جانب المشاركة الإيجابية واقبالا غير مسبوق من القيادات والإداريين والطلاب المغتربين والعمال بالكليات العمليه كهندسه حلوان بحلوان وكلية هندسه حلوان بحي المطرية وكلية التعليم الصناعي بالأميربه وكلية السياحة والفنادق بالمنيل للتصويت على التعديلات الدستورية .

والجدير بالذكر أن الجامعة قد وفرت ثلاث مقار للاستفتاء بكلية الفنون الجميله بالزمالك وكلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة وكلية الاقتصاد المنزلي ببولاق. وبعد انتهاء اليوم الدراسي سوف توفر الجامعة أتوبيسات لنقل حوالي ثلاثمائة طالب أو يزيد من الطلاب المغتربين بالكليات المختلفة وذلك للتوجه إلى مقار لجان الاستفتاء بحلوان للإدلاء بأصواتهم ومساعدة غيرهم في ذلك.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟