ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.. مواجهة خاصة بين "ميسي" و"صلاح".. وهذه مواعيد لقاءات الفرق الأربعة

الخميس 18-04 - 03:08 م
العربية نيوز
تحددت أطراف دور نصف نهائي دورى أبطال أوروبا لموسم 2018 – 2019، بتأهل أندية ليفربول وتوتنهام الإنجليزيان، برشلونة الإسبانى وأياكس امستردام الهولندى.

وتأهل برشلونة متخطيا مانشستر يونايتد بنتيجة 4 – 0 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب، وليفربول على حساب بورتو البرتغالى 6 – 1 فى مجموع المباراتين.


وتخطى توتنهام نظيره مانشستر سيتي بالتساوى فى النتيجة 4 – 4، ولكن السبيرز استفاد من قاعدة التسجيل أكثر خارج الأرض، وأخيرا أياكس صعد على حساب يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 3 – 2.

ويواجه برشلونة الإسبانى نظيره ليفربول فى الدور نصف النهائي، حيث سيقام لقاء الذهاب فى الأول من شهر مايو المقبل على ملعب "كامب نو"، معقل البارسا، فيما سيقام لقاء الإياب يوم 7 من نفس الشهر فى "أنفيلد"، معقل الريدز.

وفى المواجهة الثانية يتقابل توتنهام مع أياكس، حيث يقام لقاء الذهاب فى ملعب "توتنهام الجديد" يوم 30 ابريل الحالى، بينما سيقام لقاء الإياب على "يوهان كرويف أرينا"، معقل اياكس يوم 8 مايو المقبل.

وأفردت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم، الخميس، مساحات واسعة للحديث عن المواجهة المرتقبة التى تجمع بين ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وبرشلونة الإسبانى فى نصف نهائى دوري ابطال اوروبا.



وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع آخر فى فوز ليفربول على بورتو البرتغالى بنتيجة 4 – 1 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو" فى "إياب" نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، ليتفوق "الريدز" فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 6 – 1.


وضرب ليفربول موعداً مع برشلونة الإسباني فى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا، حيث تقام مباراة الذهاب في الأول من مايو المقبل بملعب "كامب نو"، بينما يحتضن ملعب "أنفيلد"، مباراة الإياب المحدد لها السابع من الشهر ذاته.


وتصدر الثنائي ليونيل ميسي ومحمد صلاح غلاف صحيفة "سبورت" وعنونت "نصف نهائي عملاق"، وقالت الصحيفة إن مباراة ليفربول وبرشلونة ستشهد مواجهة رائعة تجمع بين ليونيل ميسي أفضل هداف في دوريات أوروبا الكبرى "بيج 5" هذا الموسم، ومحمد صلاح الذى عاد للتألق مع ليفربول وبات يتقاسم صدارة قائمة هدافي الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 19 هدفاً مع سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فعنونت "نصف نهائي ملتهب"، مشيرة إلى أن مباراة ليفربول وبرشلونة ستشهد مواجهة ثنائية تجمع بين ليونيل ميسي ومحمد صلاح ذلك الثنائى الذى تنافس على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبي" الموسم الماضي والتى تمنح لهداف "بيج 5".

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

أي الأندية ستنجح مع مدربها الجديد في الموسم المقبل؟

ads
ads