ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد زواجها.. أسرار عن جيهان منصور

الإثنين 15-04 - 11:36 م
الإعلامية جيهان منصور الإعلامية جيهان منصور
احتفلت الإعلامية جيهان منصور بزفافها على رجل الأعمال والصناعة مجدي جميل، مساء أمس، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.

وحرص على حضور الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن والإعلام، من أبرزهم وفاء عامر، والفنان خالد زكي، والمهندس أسامة الشيخ، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون الأسبق، والإعلامية رشا نبيل، وغيرهم.


قدمت جيهان منصور عدة برامج على القنوات الفضائية المصرية والعربية من بينها الحياة أحلى، وبرنامج من أمريكا ومع أهل مصر والسلطة الرابعة، ودرست اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة عين شمس، وحصلت على ماجستير في الأدب المقارن، وعملت كمدرس حضارة وأدب إنجليزي بجامعة القاهرة.

وتُعد جيهان منصور من أبرز الإعلاميين المصريين والمحاضرين في الإعلام واللغة العربية والحضارات بجامعة ميرلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وعملت مراسلة لراديو وتليفزيون الكويت، وقدمت برامج بفضائية العربية منها "السلطة الرابعة".

غطت الانتخابات الأمريكية عام 2008، وأصبحت كبير مراسلي قناة "روسيا اليوم" من واشنطن، وبعد عملها فى أمريكا عادت إلى القاهرة عام 2009، وعملت مذيعة أخبار وبرامج سياسية في قناة "الساعة".

- قدمت برنامج "الأزمة والحل" بشكل يومي على قناة "دريم" في أثناء الثورة، ثم برنامج الميدان بشكل أسبوعي، ثم برنامج بعنوان "صباحك يا مصر"، وكرمت منصور ضمن عدد من الناشطات السياسيات والإعلاميات والحقوقيات، في يوم المرأة المصرية.

- عرفت بمواقفها الوطنية الدعمة، وعند تكريمها ضمن اتحاد المنظمات النسائية المصرية أهدت درع التكريم لوالدة الشهيد محمد الجندي، كونها تعبر عن أم كل شهيد.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟