ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بالصور.. النائب عمر وطني ينظم مؤتمرًا لشرح التعديلات الدستورية لعمال هيئة السكة الحديد

الأحد 14-04 - 08:26 م
النائب عمرو وطني النائب عمرو وطني

نظم النائب عمرو وطني، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء، مؤتمرًا لشرح التعديلات الدستورية لعمال هيئة السكة الحديد، تحت شعار «شارك.. قول رأيك»، بمشاركة عددًا من القيادات التنفيذية والشعبية بالدائرة.

قال «وطني»، إن الدساتير من صنع البشر وليست نصا قرآنيا، لذلك هي قابلة للتعديل وفقا للمتغيرات الحياتية التي تتطلب التغير بما فيه صالح المجتمع، مضيفًا أن التعديلات الدستورية التي شهدت حوار مجتمعي موسع تحت قبة البرلمان والذى استمر لأيام ولساعات طويلة، يتضمن مواد تعود بالنفع على الشعب، والقيام بشرح مكاسب التعديلات الدستورية واجب علي النواب والشخصيات العامة توضيح لعموم الناس حتى لا يتلفت للشائعات التي تروجها الجماعة الإرهابية بأنها تعديلات تمت لشخص بعينه، بل جميعها مواد كان ينبغي تعديلها منذ فترة حتى تتواكب مع التغيرات التي طرأت على المجتمع.

وأوضح وطني، أن أهم ما في التعديلات إرساء الديمقراطية، حيث أن الشعب سيد قراره وقادر على تحديد مصيره حينما ينزل إلى اللجان الانتخابية من أجل التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بعد انتهاء البرلمان من المناقشة والنظر في التوصيات المطروحة بشأنه.

وأشار نائب «مستقبل وطن»، إلى أن تعديل الدستور أمر حتمي من أجل الاستمرار في الاصلاح الاقتصادي وبناء الوطن وانجاز كافة المشروعات العملاقة وجني ثمار المشروعات التي اطلقت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فالفترة القادمة ذات أهمية كبيرة للتنقل من مرحلة البناء إلى مرحلة جنى ثمار مجهود سنوات كان فيها العمل من أجل مستقبل أفضل لبلادنا الغالية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟