ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الفرصة الأخيرة لـ"مارتن لاسارتي" في الأهلي

الأحد 14-04 - 10:57 م
مارتن لاسارتي مارتن لاسارتي
قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، تجديد الثقة في الجهاز الفني بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي رغم الخروج الأفريقي عقب الفوز على صن داونز بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس.

وكان الأهلي قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور ربع النهائي عقب الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 5-1 بمجموع المباراتين.

وأبلغ محمد الخطيب مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، بتوقيع عقوبات مالية على لاعبي الفريق، وطالب الخطيب في رسالته لمدير الكرة اللاعبين بالتعويض الحقيقي ومصالحة الجماهير بعدم التنازل عن لقبي الدوري والكأس في الموسم الحالي بعد ضياع لقب دوري أبطال أفريقيا.

و يعقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارتن لاسارتي، جلسة هامة مع جهازه المعاون، غدًا الاثنين 15 أبريل، قبل انطلاق المران المسائي.

تتطرق الجلسة للحديث عن كافة الترتيبات الفنية الخاصة بمباراة بيراميدز، المقرر لها الخميس القادم 18 أبريل، في إطار منافسات الدوري العام.

ويسعى لاسارتي في جلسته مع الجهاز المعاون للوقوف على كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالاستعداد للمباراة القادمة، وكذلك مناقشة خطة الإعداد للمرحلة المقبلة المهمة في عمر المسابقة المحلية.

يذكر أن الأهلي يستأنف تدريباته غدًا الاثنين استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الخميس القادم في الدوري.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟