ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حل سحري للقضاء على أصعب مشكلتين في حياتك

الأحد 14-04 - 10:26 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
وفقا لدراسة حديثة الرجال الذين يعانون من السمنة وزيادة الوزن والمصابين بمرض السكري خاصة النوع الثاني تكون لديهم احتماليه أكبر لانخفاض هرمون الذكورة (التستوستيرون) وهو الهرمون المسؤول بشكل مباشر عن القدرة الجنسية لدى الرجال مما يسبب في الضعف الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب، كما يمكن لارتفاع مستوى الكولسترول في الدم والمرتبط بالسمنة أن يؤدي إلى انسداد الأوعية الدموية التي تغذى منطقة الحوض مما يؤدى إلى تباطؤ تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية وغياب الإثارة الجنسية.

ولكن هناك سبب أخر يؤدي الى انخفاض الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء على حد سواء وهو السمنة المفرطة والوزن الزائد حيث تعتبر السمنة من أبرز الأسباب التي تؤثر على الرغبة والقدرة الجنسية.

بينما تحسن خسارة الوزن الزائد من الصحة العامة للجسم وتساعد على تعزيز الرغبة الجنسية، حيث أوضحت العديد من الأبحاث والدراسات أن الاشخاص الذين خضعوا لنظام غذائي صحي منخفض الدهون والكربوهيدرات تحسنت لديهم الوظيفة الجنسية بشكل كبير وسريع.

فقدان الوزن الزائد عن طريق إتباع نظام غذائي متوازن لا يحسن فقط الوظيفة الجنسية بل له العديد من الفوائد الصحية منها تعزيز وظيفة النظام البولي كما يقلل عمومًا من حدوث الالتهابات في الجسم وغيرها مما يؤدى الى زيادة الثقة بالنفس وتحسين الحالة النفسية والمزاجية مما ينعكس بالإيجاب على الأداء الجنسي.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟