ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

تعرف على سعر أغلى مفتاح سيارة بالعالم

الخميس 11-04 - 09:54 م
العربية نيوز
أعلنت شركة "أوين"، عن إطلاق خطّ مفاتيحها الفاخرة والقابلة للتخصيص، حيث يمكن أن تحلّ مكان جميع المفاتيح القياسية للسيارات الفاخرة في السوق.

وأطلقت الشركة ثلاثة نماذج، من بينها مفتاح "فانتوم" وهو أغلى مفتاح سيارة في العالم. أما قيمته فتصل إلى نصف مليون يورو، أي حوالي 2 مليوني درهم.

بحسب البيان الصادر عن شركة "أوين"، يوجد في المفتاح 34 قيراطًا من الألماس، وذلك بالمقارنة مع النموذجين الأخرين اللذين أصدرتهما الشركة أيضًا.

وإلى جانب ذلك، أطلقت الشركة التي لها مكاتب في مدينة دبي، مفتاحين آخرين، أحدهما "كوانتم" الذي رُصِّع بـ 354 ماسة. وبالنسبة إلى مفتاح "سيرينيتي"، فيصل مجموع قطع ألماسه إلى 1250 ماسة. وجرى تصنيع النماذج الثلاثة باستخدام 175 غرامًا من الذهب عيار 18 أو 24 قيراطًا، وذلك بحسب اختيار العميل. كما تعمل الشركة على إضفاء معادن ومجوهرات وجلود خاصة في تصاميمها. ويستغرق صنعها يدويًا على أيدي خبراء بين 100 و300 ساعة لكل مفتاح. ووفقًا لما نقله البيان، قال المدير التنفيذي لشركة "أوين"، جالماري ماتيلا، إنه "ليس على أصحاب السيارات الفاخرة بعد الآن استخدام المفتاح القياسي لقيادة سياراتهم المصنوعة حصريًا. فأنا باعتباري من المتحمسين للسيارات، أعتقد أن أفضل السيارات في العالم تستحق أفضل المفاتيح".


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟