ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"سعد سمير.. ملك الإصابات في الأهلي".. قطع الرباط الصليبى آخر الأزمات.. وهذه رسالة اللاعب للجماهير

الأربعاء 10-04 - 04:04 م
سعد سمير سعد سمير


صدمة جديدة تلقاها فريق الكرة بالنادى الأهلى، بعد إصابة سعد سمير مدافع الأهلى خلال مواجهة فريقه أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، والتى شهدت هزيمة الأهلى 5 / 0.

وعقب الإعلان عن إصابة سعد سمير ذهبت بعض التقارير الإعلامية إلى أن مدافع الأهلى يُعانى من قطع في الرباط الصليبى، وأنه سيغيب عن الملاعب فترة قد تصل لـ6 أشهر وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.


وفسّر الجهاز الفنى للأهلى إصابة سعد سمير على أنها جزع فى الرباط الداخلى والخارجى للركبة وتحتاج لفترة علاج لا تتعدى الثلاثة أشهر ولن تصل لـ6 أشهر كما تحدثت بعض التقارير المغلوطة.

ويرى الجهاز الفنى أن رغبة الأهلى فى سفر سعد سمير إلى المانيا من أجل تجهيز اللاعب بشكل سريع وليس من أجل إجراء أى عمليات جراحية، مؤكداً أن الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادى أكد حاجة سعد سمير للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تفاصيل إصابة سعد سمير، مدافع الفريق، موضحًا أن الإصابة عبارة عن جزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي وسوف يغيب اللاعب لفترة تصل إلى ثلاثة أشهر.

وأضاف مدير الكرة، أن اللاعب تم عرضه على الدكتور أحمد عبد العزيز، رئيس الهيئة الطبية للنادي، والذي أكّد حاجة اللاعب للتأهيل فقط دون الحاجة إلى إجراء جراحة.

وأشار مدير الكرة، إلى أن النادي يدرس سفر سعد سمير إلى ألمانيا خلال الفترة المقبلة لأداء جانب من البرنامج التأهيلي، من أجل عودته إلى التدريبات في أسرع وقت ممكن.

وعلق سعد الدين سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إصابته الأخيرة، في مباراة صن داونز، والتي اقيمت عصر السبت الماضي، وانتهت بخسارة الأهلي بخمسة أهداف دون رد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا.

وكتب سعد تغريدة عبر صفحتة الشخصية “تويتر” الحمد الله جزع في أربطة الركبة، ويحتاج العلاج ما بين شهرين إلى ثلاث”.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads