ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"خارج نطاق الخدمة".. رامز جلال بإطلالة جديدة رمضان 2019.. وهؤلاء أبرز ضحايا المقلب

الإثنين 08-04 - 03:31 م
العربية نيوز

كشفت شبكة قنوات "إم بي سي مصر"، عن البوستر الدعائي لبرنامج المقالب الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، خلال شهر رمضان المقبل.

وتظل فكرة برنامج رامز نفسها سرية تماما، رغم التكهنات والشائعات حولها ولم يتم التأكد بعد من حقيقة الأفكار التي تروجها بعض التقارير الصحفية والتي يبدو أنها محاولة من رامز جلال للمحافظة على فكرته من التسريب حتى ينتهي من استضافة النجوم وتنفيذها بهم دون مشاكل، إلا أنه قد تم الإعلان عن هيئته التي سيظهر بها ضمن البرنامج والتي قد تقلل من مصداقيته إذا انتبه بعض المشاهير لتفاصيلها قبل الموافقة على الظهور معه.


ولجأ "جلال" إلى إطالة خصلات شعره ولحيته وصبغها باللون الأبيض ليبدو كرجل عجوز، ورغم أن البعض يعتقد أنه يكرر هيئته التي ظهر بها في شكل هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر في برنامجه "رامز تحت الصفر" العام الماضي، إلا أنه من المؤكد سيختار أقنعة تغير من ملامحه تماماً، خاصة وأنه يعتمد بشكل أساسي على تغيير شكله بالمكياج حتى لا يتعرف عليه النجوم عندما يقف جنباً إلى جنب معهم خلال تنفيذ مقالبه المرعبة.

وحمل برنامج رامز جلال الجديد، اسم "رامز خارج نطاق الخدمة"، حيث ظهر الفنان على البوستر الدعائي، مرتديًا ملابس مُخيفة عبارة عن زي أسود كامل.

وتكهن البعض بفكرة البرنامج، حيث ردد كثيرون أنه يتم تصويره في إحدى دول آسيا ما بين إندونيسيا وتايلاند، ويحمل مفاجآت تحمل بعض الخدع تم إعدادها للضيوف، بعدما يقوم بالسير في ممر ضيق ومخيف.

ويثير رامز جلال الجدل، كل عام، بسبب أفكار برامج المقالب التي يقدمها بصفة منتظمة منذ 8 سنوات، وطريقته في بث الرعب بنفوس المشاهير الذين يستضيفهم.

كشفت الفنانة شهيرة عن ظهورها ببرنامج "رامز جلال" المقرر إذاعته في شهر رمضان المقبل.

وقالت الفنانة "شهيرة" : "في تصريحات صحفية: ""صوّرت بالفعل حلقة ضمن برنامج مقالب رامز جلال الجديد، المقرر عرضه في رمضان المُقبل".


وكشفت "شهيرة" مفاجأة عن فكرة البرنامج ، مؤكدة أن كثير مما نشر في وسائل الإعلام حول فكرة المقلب غير صحيح ، وبخاصة ما تردد حول تصويره في مكان "تحت الأرض".

وكشفت تسريبات عن تفاصيل جديدة بشأن برنامج المقالب الجديد للفنان رامز جلال، والمقرر عرضه في شهر رمضان للعام الحالي.

وأفادت المعلومات المسربة، أن جلال استقر على دولة إندونيسيا لتصوير برنامجه الجديد، وذلك لأن ظروف المكان تناسب الضيوف، فضلا عن صعوبة التكهن بوقوع المقلب هناك، بحسب مجلة "لها".

وعن أبرز ضحايا النسخة الجديدة من البرنامج، فإنه يتردد أن رامز جلال يعتزم استضافة الممثلة المصرية، رانيا يوسف، خاصة بعد الضجة الأخيرة التي أحدثتها بسبب الفستان الذي ارتدته في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي العام الماضي.

كما أشارت التسريبات إلى أن رامز جلال يرغب في الإيقاع بالفنانة دنيا سمير غانم، والمعلق الرياضي المصري، مدحت شلبي، والممثلان الكوميديان علي ربيع ومصطفى خاطر، ومطرب أغنية "ديسباسيتو" الشهيرة.

ومن المرجح أن يتنكر رامز جلال في برنامجه الجديد بإطالة شعره على غير المعتاد، وصبغ لحيته باللون الأبيض حتى يبدو عجوزا، فيما لم يتم الكشف عن اسم البرنامج بعد.

كما كشف الحساب الرسمي لـ "شرطة المشاهير" على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، أن الإعلامية الإماراتية، مهيرة عبد العزيز، ستشارك رامز جلال تقديم برنامجه للمقالب لرمضان 2019، ويتلخص دورها في إقناع الضيوف بأنهم في أحد البرامج الوهمية، ثم تتوالى أحداث المقلب.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads