ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أصغر نجم سعودي يوقع أول أوتوجراف بعد مشاركته في فيلم "بورصة مصر"

الأحد 07-04 - 07:09 م
الفنان الصاعد محمد الفنان الصاعد محمد عاطف
سامح علي
شارك الفنان الصاعد محمد عاطف سندي أصغر ستاند آب كوميدي بالمملكة العربية السعودية، في فيلم "قهوة بورصة مصر"، والذي يقوم ببطولته النجوم حسن حسني ولطفي لبيب وعلاء مرسي وعدد من نجوم الفن في مصر، وهو الفيلم المقرر طرحة في يونيه المقبل وهو من إنتاج D-Film production للإنتاج والتوزيع وإخراج أحمد نور.

وقد أعلنت السيدة ڤيكي (وهي مواطنة أمريكية مقيمة في المملكة العربية السعودية) عن دعمها لتجربة محمد سندي الموهبة الصغيرة، وذلك خلال زيارته في منزلة بجدة وحصولها على توقيع أول أوتوجراف منه، وتعتبر السيدة فيكي من أهم مشاهير السوشيال ميديا، وكذلك المُعلم الأمريكي ويليام الذي أشاد بمشاركة محمد السينمائية وتجربته الأولى.

كما عبر الكثير من متابعي محمد عاطف سندي على انستجرام عن سعادتهم بهذه التجربة السينمائية لأصغر استاند آب كوميديان في المملكة، معربين عن شغفهم لطرح الفيلم دور العرض السينمائية لمتابعته.

يأتي ذلك في ظل الحضور الطاغي الذي يتمتع به محمد عاطف سندي على مواقع التواصل الإجتماعي لا سيما إنستجرام، وهو الأمر الذي لفت انتباه المؤثرين على السوشيال ميديا في السعودية والخليج.

جدير بالذكر أن شركة Dfilm للإنتاج والتوزيع المنتجة لفيلم "قهوة بورصة مصر"، طرحت الأغنية الدعائية للفيلم مارس الماضي، ومن المقرر عرض الفيلم يونيه المقبل، وهو من تأليف غادة حنفي وعلاء مرسى، إخراج أحمد نور، وإشراف عام مهندس مستشار عاطف سندي، وبطولة حسن حسني، لطفي لبيب، محمد ثروت، علاء مرسي، محمد لطفي، مدحت تيخا، كلوديا، ساندي، مروه عبدالمنعم، ريكو، المطربة هند طاهر، رانيا محمود ياسين، نجوى فؤاد، عبدالله مشرف، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ياسر الزنكلوني، محمد جمعة، و محمد علاء مرسي، الموهبة السعودية محمد سندي.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟