ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

وداعًا إسماعيل محمود.. بطل العصيان "في ذمة الله".. وهذه أبرز رسائل الفنانين في رثاء الراحل

الأحد 07-04 - 03:52 م
الفنان إسماعيل محمود الفنان إسماعيل محمود


توفى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، الفنان إسماعيل محمود؛ إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة.

الفنان إسماعيل محمود من مواليد عام 1950 بمحافظة الإسكندرية، ودرس القانون، والتحق بعدها بمعهد الفنون المسرحية، وقدم عددًا من الأدوار الصغيرة في بداية مسيرته الفنية.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الراحل مسلسل "ليالي الحلمية" و"أم كلثوم" و"زيزينيا"، ومن أبرز أدواره مشاركته في مسلسل "العصيان"، وكان آخر أعماله مشاركته في الجزء الثاني من مسلسل "الجماعة".


قدم عددا من المسلسلات الإذاعية، أبرزها "العصافير، فرسان الحب والحرب، وملاعيب علي الزيبق"، شارك في عدد قليل من الأفلام، أبرزها "التخشيبة، القطط السمان، ومطاردة في الممنوع".


أخر أعماله مسلسل "الجماعة 2" الذي قدم فيه دور محمد نجيب، ومسلسل إذاعي في العام 2018 باسم "رحلة حرب الشوبكشي".



وعبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، كتب الفنان نبيل الحلفاوي ناعيًا إسماعيل "رحم الله الزميل إسماعيل محمود.. وألهم أهله وذويه الصبر والسكينة.. عملنا سويا في غوايش والمصراوية وزيزينيا. فنان تميز بحسن الخُلق والاحترام والالتزام".

كتب الفنان ميدو عادل عبر حسابه على موقع "تويتر"، تعليقًا على صورة للفنان الراحل "مع السلامة الفنان المحترم والأستاذ عمنا إسماعيل محمود، الله يرحمك.. زاهر سليمان غانم وحاجات تانية كتير حلوة ومصرية مميزة".

أما الفنان أحمد عزمي فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "البقاء لله.. توفي إلى رحمة الله الفنان القدير إسماعيل محمود..نسألكم الدعاء".

‏وعبر "إنستجرام"، كتبت الفنانة ندى بسيوني "خالص التعازي في وفاة الفنان الخلوق المحترم إسماعيل محمود، أسأل الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويرزق ذويه ومحبيه الصبر والسكينة".

وعلقت الفنانة حنان شوقي والتي شاركته بطولة أجزاء مسلسل "ليالي الحلمية"، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "البقاء لله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقل إلى رحمه الله تعالى الفنان الخلوق إسماعيل محمود، وداعا يا محترم ربنا يجعله مع الصديقين والشهداء الأبرار".

ونشر الفنان هشام المليجي عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك"، صورة تجمعه بالفنان الراحل من مسلسل "العصيان"، والذي لعب فيه إسماعيل دور والد هشام، وعلق "عاصم الغرباوي .. إسماعيل محمود إلي رحمة الله".

وكتب الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "حبيبي يا أستاذ إسماعيل الله يرحمك ويحسن إليك.. اللهم أبدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله وادخله الجنة يارب العالمين".

وكتب الفنان شريف إدريس عبر "فيسبوك": "لا اله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الراجل الطيب المحترم الفنان إسماعيل محمود في ذمة الله".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟

ads
ads
ads