ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هام جدًا.. ابتعد عن تلك العادات في العلاقة الجنسية

الأحد 07-04 - 10:04 م
صورة أرشيفية صورة أرشيفية
كشفت دراسة أن مخاطر كسر القضيب خلال ليلة حب عاطفية أمر حقيقي ولا بنبغي تجاهله، حيث فحص باحثون برازيليون ثلاثة أوضاع حدثت فيها الإصابة المروعة في معظم الأحيان، وكشفت جريدة "ديلي ميل" عن الأوضاع الأكثر خطورة على أساس البحث المنشور في مجلة "Advances in Urology".

وضع كاو جيرل
يعتبر وضع "كاو جيرل"، حيث تسمح لصديقتك بتولي الدفع أثناء ممارسة الجنس من الأوضاع التي يفضل تجنبها، حيث أظهرت الدراسة أن الرجال الذين يرغبون في النظر إلى أحبائهم فوقهم أكثر عرضة لكسر القضيب، وأوضح العلماء أن ذلك الوضع كان المسؤول عن نحو نصف الإصابات، أما من يفضلون الوضع العكسي حيث يكون الرجل في الأعلى أيضًا يعانون من الخطر نفسه، وتنتج الخطورة من أن المرأة المُسيطرة على مدى السرعة والقوة والزاوية ما يجعل الوضع أكثر خطورة، حيث أن الإنزال بقوة على القضيب ربنا يتسبب في ثنيه وربما كسره.



وأوضحت خبيرة العلاقات الجنسية، تريسي كوكس، أنها لم تندهش لكون ذلك الوضع في قائمة الأوضاع الخطرة، مضيفة " إذا كانت الأمور مبهجة ومالت الأنثى إلى الأمام أو إلى الخلف بشدة أثناء الانتصاب ربما يؤدي ذلك إلى ثني القضيب إلى زاوية ما يفترض ألا يذهب إليها".

وضع دوجي ستايل
تؤدي محاكاة الحيوانات في كيفية استغلالها للمآثر الجنسية إلى عواقب وخيمة، حيث كان هذا الوضع مسؤولًا عن 28% من كسور القضيب المبلغ عنها، ما يجعله ثاني أخطر وضع، ونظرًا لرؤية صديقتك من الظهر ربما يتحمس بعض الرجال بشكل مبالغ فيه ولا يسيطرون على أفعالهم، ورغم كونه وضعًا مألوفًا شهيرًا، إلا أنه يمكن أن يؤدي إلى تصدع عظام الحوض للأنثى دون قصد ما، ويمكن أن يتسبب في كسر مفاجئ محتمل.

وأضافت كوكس: "أعتقد أن ذلك الوضع الأخطر في الثلاثة، لا سيما إذا حدث في نهاية السرير، حيث أن كل ما يتطلبه من الرجل الدفع بحماس بينما تغير هي من وضعها قليلًا ويدفع هو بقوة في نهاية السرير، ويمكن وقف حدوث ذلك لك عن طريق اتخاذ موضع ثابت من الوركين للتأكد من بقائها في موضعها، ومن الأفضل القيام بهذا الوضع على الأرض مع وجود شئ صلب أمامك".



وضع MISSIONARY
أظهرت الأرقام أن ذلك الوضع التقليدي الممل ربما يصيب الرجل أيضًا بأشد الإصابات، ووجدت أن ذلك الوضع الذي يعتمد عليه العشاق الأوائل، ثالث أكثر الأوضاع خطورة، وأشار الباحثون إلى أن 21% من كسور القضيب تحدث عندما يحاول الرجل الوصول إلى ذروة الجماع أثناء وجوده فوق محبوبته، وفي ظل السيطرة الكاملة على سرعة وقوة كل دفعة ربما يؤدي ذلك إلى أن يصدم الرجل عظام الحوض دون قصد.

وبينت كوكس: "يعد هذا من الأوضاع التي لا أعتبرها خطيرة للغاية، ولذلك أندهش من وجوده في الترتيب الثالث في قائمة الأوضاع، ولكن إذا تم السحب والإدخال بطريقة قوية في مقابل أرضية صلبة ربما تحدث كسور".
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟