ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"محمد صلاح.. فك النحس".. الفرعون يحرز الهدف الأهم في مسيرته.. وهكذا تحدثت الصحافة عنه

السبت 06-04 - 03:07 م
محمد صلاح محمد صلاح
سجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على ساوثهامبتون بنتيجة 3 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليكسر صيامه عن التهديف الذى استمر 6 مباريات متتالية، ويصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفاً ببطولة "البريميرليج".

وأنعش محمد صلاح آماله فى الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى للموسم الثانى على التوالى، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 18 هدفاً، خلف سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتى صاحب الصدارة بفارق هدف وحيد، فى حين نجح فى فض الشراكة مع هارى كين قائد توتنهام وأوباميانج لاعب أرسنال، وساديو مانى جناح ليفربول.

وبهذه النتيجة، اعتلى ليفربول صدارة الدورى برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين أمام مانشستر سيتى الذى يملك مباراة مؤجلة، أما ساوثهامبتون فتجمد رصيده عند 33 نقطة فى المركز 16.

وعلى طريقة أغنية النجم محمد رمضان "أنا الملك"، احتفل ليفربول بالنجم المصرى محمد صلاح بعد حصوله على رجل المباراة للريد أمام ساوثامبتون، وقال حساب النادى، "رايحين لفين ده أنا الملك.. محمد صلاح رجل الانتصار الرائع أمام ساوثامبتون".

وأكد روبى فاولر أسطورة نادى ليفربول أن هدف محمد صلاح فى شباك ساوثهامبتون هو الأهم فى مسيرة النجم المصرى مع الفريق الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالي.


وقال روبي فاولر، فى تصريحات للموقع الرسمي لمسابقة الدوري الإنجليزي، إن هدف محمد صلاح فى شباك ساوثهامبتون حافظ على حلم ليفربول فى التتويج بلقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم.



و سلطت الصحافة الإسبانية الضوء على الرقم القياسي الذى حققه محمد صلاح نجم منتخب مصر بالوصول إلى الهدف الـ50 بقميص ليفربول في مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


وقالت صحيفة "ماركا"، إن ليفربول قطع خطوة جديدة فى مشواره نحو تحقيق حلم الحصول على لقب الدوري الإنجليزى، وزاد من الضغط على مانشستر سيتي، بعدما كسر محمد صلاح جفافه وسجل هدفاً رائعاً في شباك ساوثهامبتون.

أما صحيفة "موندو ديبورتيفو" فقالت إن محمد صلاح، الذى انضم لنادي ليفربول قبل عامين قادماً من روما الإيطالى، حقق رقماً قياسياً بالوصول إلى الهدف الـ 50 في المباراة الـ 69 مع ليفربول بمسابقة الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح عاد لممارسة هوايته المفضلة فى هز شباك أندية الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ التاسع من فبراير الماضى، بعدما تمكن من التسجيل في شباك ساوثهامبتون.


أما صحيفة "التليجراف" الإنجليزية عنونت، "صلاح السوبر يقود ليفربول لصدارة الدورى الإنجليزي"، بينما عنونت صحيفة "ميرور"، "قمة الدورى"، ونشرت صورة احتفال محمد صلاح بعودته للتهديف بعد صيام دام 6 مباريات بمسابقة "البريميرليج".


فى حين عنونت صحيفة "ديلى اكسبريس"، "صلاح المنقذ فى عودة ليفربول لصدارة البريميرليج.. ارتدى قميصك يا مو".


أما صحيفة "التايمز"، فكتبت "إنقاذ صلاح.. هدف فردى رائع يرسل ليفربول إلى قمة الدورى الإنجليزى"، بينما كتبت صحيفة " I SPORT"، "الجفاف انتهى".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads