ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"عندما يصبح التمثيل حقيقة".. قد تتحول لرئيس جمهورية

الإثنين 01-04 - 09:13 م
العربية نيوز
ليست هي القصة الأولى من نوعها التي تزيد الأمر غرابة، إذا كان دونالد ترامب قد مثّل الحالة الغريبة الأولى في أن يكون ممثلًا وصل إلى الرئاسة عندما ظهر في شخصية كرتونية ضمن المسلسل الكرتوني "عائلة سيمبسون" والذي تنبأ بوصول ترامب إلى الرئاسة في الولايات المتحدة الأميركية.

وبحسب وسائل إعلام عالمية، فإن ممثلًا كوميديًا هو الأقرب في الوصول إلى رئاسة أوكرانيا، والغريب أيضًا أنّه كان قد جسّد شخصية الرئيس في أحد مسلسلاته الذي حمل عنوان "خادم الشعب"، حيث لعب دور مدرّس يصبح رئيسًا من خارج المنظومة الحاكمة.

وبحسب استطلاعات الرأي التي تسبق الانتخابات المقرر عقدها في 31 آذار الحالي، فإن الممثل الكوميدي المعروف في أوكرانيا فلاديمير زيلينسكي أقرب المرشحين إلى منافسة الرئيس الحالي بيترو بوروشينكو الذي يسعى إلى ولاية جديدة.

وتعاني أوكرانيا منذ سنوات من ظروف مأسوية وصلت حد الحرب الأهلية والانفصالية، الأمر الذي أدى إلى تهاوي الظروف الاقتصادية والاجتماعية إلى جانب السياسية منها، الأمر الذي يعتمد عليه الممثل الكوميدي الذي بدأت يحصد شعبية لا بأس بها قد توصله إلى الرئاسة عبر طرح برامج انتخابية تدعمها الشباب، يمكن أن تنقل أوكرانيا إلى مكان آخر بعيدًا عمّا هي عليه الآن.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟