ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

النص الكامل.. ساديو ماني في حوار لـ"سكاي سبورتس": مشاهدة مانشستر سيتي تشعرني بالضغط.. وهذا ما سأقدمه لـ"صلاح"

الأحد 31-03 - 02:10 م
 ساديو ماني ساديو ماني
حرص السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول، على تقديم الدعم لزميله في الفريق الدولي المصري محمد صلاح، في ظل الانتقادات بسبب ابتعاده عن تسجيل الأهداف، قبل مباراة الريدز ضد توتنهام، والتي تجمع الفريقين، مساء اليوم الأحد، في الجولة الـ32 للدوري الإنجليزي.

وقال ماني، في تصريحات لشبكة ”سكاي سبورتس“: ”غياب محمد صلاح عن التهديف؟ الناس وجماهير ليفربول يتحدثون عن ذلك، لأنه اعتاد على تسجيل الأهداف ربما في كل مباراة“.

وأضاف: ”ما يحدث أمر طبيعي لأن هذه هي كرة القدم، ولكن صلاح يتعامل مع الموقف بهدوء“.

وتابع: ”ولكنني بشكل خاص أحب مشاهدة صلاح يسجل الأهداف ويبتسم، وسنعمل على مساعدته لتسجيل الكثير من الأهداف“.

وعن تقدم مانشستر سيتي في سباق ترتيب الدوري الإنجليزي، أشار: ”نحن نركز على أنفسنا ولكننا نشاهد أحيانًا مباريات السيتي، وعندها نشعر بالضغط أكثر مما لو لعبنا نحن“.

وشدد: ”أتمنى للسيتي الخسارة عندما يلعب في البريميرليج، ولكنه فريق جيد، وأحيانًا من الصعب أن يسقط“.

وأردف: ”مواجهة توتنهام؟ قد تكون المباراة الأصعب، حيث إن الجماهير تعتقد أن الصعوبة تأتي أثناء مواجهة أحد الـ6 الكبار في البريميرليج، إلا أن هذا لا يحدث دائمًا“.

وأوضح: ”قد تكون المباراة الأصعب لنا أمام فريق مثل ساوثهامبتون، بينما نفوز بسهولة عند مواجهة أحد الـ 6 الكبار، ونفس الصعوبة قد تأتي خلال لقاء ضد أحد الفرق التي تحتل المراكز الأخيرة في جدول الترتيب، ولذلك فإنه من السخافة التأكيد على أن مواجهة توتنهام هي المباراة الأصعب“.

وواعترف ماني أيضًا أنه يواجه صعوبة في التعامل مع انتصارات مانشستر سيتي هذا الموسم نظرًا لأنها تشكل ضغطًا على ليفربول.

وقال ماني لصحيفة سكاي سبورتس: "لكي أكون صادقًا، نحن نركز على أنفسنا أكثر من أي شيء آخر، ولكن المنافسة مع مانشستر سيتي تجعلنا تحت ضغط دائمًا"

وأضاف: "عندما أشاهد مباراة لمانشستر سيتي في وقت ما أحيانًا أشعر بالضغط بشكل أكبر من الذي أشعر به وأنا ألعب، هذا لأن تتويجي باللقب مرهون بخسارتهم"

وتابع: "أنا متأكد أنهم يريدونا أن نخسر أيضًا، الأمر ليس عيبًا، هو فقط تنافس والكل يبحث عن ما يفيده هو فقط"


يذكر أن ماني أحرز 17 هدفًا في البريميرليج هذا الموسم، وهو نفس رصيد صلاح، حيث يحتلان المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، بعد الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي، صاحب الـ19 هدفًا.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads