ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

مفاجأت القمة 117.. ماذا ستشهد المباراة؟

الإثنين 25-03 - 11:58 م
العربية نيوز


يستعد الأهلي لمواجهة الزمالك يوم السبت المقبل على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

كشف خالد عبد العاطي مخرج مباراة القمة بين الأهلي والزمالك عن أن لقاء السبت المقبل سوف يتم تغطيته ب 12 كاميرا ووحدة HD

وقال عبد العاطي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "مباراة خاصة بالنسبة لي، تم اختيار أكفأ المصورين، بوحدة خارجية اتش دي، الخطة تتراوح بين 12 الى 14 كاميرا، وسوف يتم اذاعة المباراة ب 12 كاميرا".

وأضاف عبد العالطي: "أستعد نفسيا للمباراة وابتعد عن أي شىء يسبب لي التوتر أو القلق".


وكشف الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي عن إمكانية وجود مفاجأة في مباراة فريقه المقبلة أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ورفض مدرب الأهلي الفصح عن تفاصيل المفاجأة التي أشار إلى احتمالية وجودها في المباراة.


ويجهز لاسارتى العديد من المفاجآت لتكون سلاحه فى حصد نقاط المباراة الثلاث، لعل أبرزها الحاوى وليد سليمان الذى يعول عليه المدير الفنى والجماهير الكثير بعد عودته من الإصابة، لما يمتلكه اللاعب من إمكانات عالية وخبرات كبيرة تساعد الفريق فى أوقات الأزمات.

وأكدت مصادر أن الأوروجويانى مارتن لاسارتى، يسعى لإعادة اللاعب لقائمة الفريق خلال مواجهة القمة، بعد تعافيه بشكل كبير من الإصابة التى تعرض لها فى الرباط الداخلى للركبة.

وأضافت: "رغم ابتعاد وليد سليمان عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، ولكنه يظل ورقة مهمة يحتاج الفريق إلى خبرتها فى القمة المقبلة".


ويُجهز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور لاعب الوسط للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الزمالك.

ويغيب كريم نيدفيد عن اللقاء المرتقب بسبب الإيقاف، حيث بات عاشور الأقرب للمشاركة في وسط الأهلي بدلا منه.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟