ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رسائل تحفيزية للزمالك قبل القمة.. هل تمنحه القدرة على الفوز بالمباراة؟

الإثنين 25-03 - 10:57 م
الزمالك الزمالك
وافق مجلس إدارة الزمالك على تواجد بعض رموز وقدامى النادي في تدريب الفريق خلال الأيام القادمة لدعم ومساندة اللاعبين قبل القمة ومحاولة تحفيزهم وتذليل كل العقبات أمامهم ونقل بعض الخبرات لهم في ظل عدم خوض بعض اللاعبين مباراة القمة من قبل وهو ما يتطلب نقل الخبرات لهم ووضعهم على أهبة الاستعداد.

ويأتي القرار خاصة وأن لقاء الأهلي يختلف عن أي مواجهة أخرى في بطولة الدوري وتحتاج إلى تعامل خاص من قبل اللاعبين داخل الملعب وإدارة المباراة بذكاء، ويأتي على رأس القدامى كل من خالد الغندور وأحمد عبد الحليم وطارق مصطفى وسامي الشيشيني وفاروق جعفر وجمال حمزة.

وشدد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك على لاعبيه بصعوبة مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم السبت القادم ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد لهم أن الفوز في اللقاء مؤثر بشكل كبير من الناحية المعنوية والنفسية في تحديد بطل الدوري ويعتبر بطولة في حد ذاته بسبب المنافسة الكبيرة بين الفريقين والأهمية الخاصة للمباراة.

وأشار إلى أنه من الوارد أن يتعثر أي فريق حتى نهاية الموسم بالتعادل أو الخسارة مع أي فريق بما يعني أن لقاء القمة ليس نهاية المطاف من الناحية الرقمية وبإمكان الفريق التعويض حال تحقيق أي نتيجة سلبية لكنه أكد أن الانتصار سيمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة، وطالبهم بالتركيز التام وعدم الوقوع في أي أخطاء فردية مشيرًا إلى أن مواجهات القمة في جميع دول العالم عادة ما تنتهي بمواجهات فردية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟