ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف جدد "أجيري" دماء منتخب مصر؟

الأحد 24-03 - 10:32 م
 خافيير أجيري المدير خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة
تعادل المنتخب المصري اليوم السبت مع نظيره منتخب النيجر 1-1 في المباراة التي جمعت المنتخبان في ختام مباريات تصفيات كأس أمم افريقيا المقرر إقامتها في مصر صيف العام الجاري 2019.

وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة قد إستفاد من المباراة التي بدت تحصيل حاصل بعد ضمان المنتخب تأهله للبطولة بحكم أنها على أرضه ووسط جماهيره ووجوده بالمركز الثاني.

وقرر أجيري الدفع بخمسة عناصر جديدة لعبت لأول مرة مباراة دولية بقميص المنتخب المصري وفضل إراحة الكثير من اللاعبين الاساسيين مثل محمد صلاح واحمد حجازي.

أجيري دفع بالعديد من العناصر الجديدة في تشكيلة منتخب مصر أمام النيجر وأبرزهم عمار حمدي وأحمد أيمن منصور ونبيل دونجا وعبد الرحمن مجدي ومصطفي محمد، كما دفع ببعض العناصر القديمة والغائبة عن المنتخب منذ فترة طويلة، واستبعد العناصر الأساسية من تلك المباراة مثل محمد صلاح وأحمد حجازي وأحمد المحمدي ومحمد النني.

ويري البعض أن تجربة "أجيري" للعناصر الجديدة خلال مباراتي النيجر ونيجيريا مُجرد وسيلة منه للتخلص من "صداع" الجمهور والإعلام بخصوص تجربة بعض اللاعبين الجدد مع المنتخب للاستعانة بهم في بطولة أمم إفريقيا، وأن قائمة الفراعنة في البطولة مُحددة سلفًا ولن تخرج عن القوام الأساسي المعروف للمنتخب وقد يتم إضافة عنصر أو اثنين علي الأكثر من الأسماء المشاركة بالمعسكر الحالي دون تغيير أكثر من ذلك.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟