ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

هل يرحل "جروس" عن الزمالك؟

الأحد 24-03 - 10:02 م
جروس جروس
جاءت مباراة الزمالك والمقاولون الأخيرة في بطولة الدوري العام، التي انتهت بالتعادل السلبي وضياع نقطتين ثمينتين من الفارس الأبيض، لتنبئ باقتراب رحيل جروس عن القلعة البيضاء في حالة الهزيمة من النادي الأهلي في مباراة القمة المحدد لها يوم السبت المقبل 30 مارس، خاصة بعدما تواصل عناد المدرب مع رئيس الزمالك وأمير مرتضي المشرف العام علي الكرة بالنادي الأبيض.



وطلب مرتضى ونجله من جروس، ضرورة إعطاء الفرصة لبعض العناصر التي لا تشارك مع الفريق، أمثال أيمن حفني ومحمد عنتر وحميد أحداد، وعدم اتباعه لسياسة التدوير بين اللاعبين، وهو الأمر الذي أدي لإرهاق معظم لاعبي الفريق، وأثر بطبيعة الحال علي نتائج الفريق في بطولة الكونفيدرالية والتي تأهل فيها الفريق الزمالكاوي لدور الثمانية بشق الأنفس، وخروج الفريق من البطولة العربية أيضا ويهدد مسيرة الفريق في الدوري رغم تصدره حتي الآن، ولكن هزيمة الزمالك في مباراة القمة القادمة، ستجعل الأهلي يعود من جديد للتربع على قمة الدوري.

وأكد رئيس نادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مستمر في منصبه دون التفكير في نتيجة مباراة القمة أمام الأهلي.

وقال رئيس الزمالك "جروس مستمر حتى لو خسرنا في مباراة الأهلي ولن نتعامل بنظرية القطعة.. كريستيان جروس مستمر بشكل طبيعي لنهاية عقده مع نهاية الموسم الجاري".

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي يوم السبت المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مؤجلات الجولة السابعة عشرة من الدوري المصري.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟