ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد استنجادها بـ"السيسي".. هل تُحل أزمة شيرين؟

الأحد 24-03 - 12:56 ص
المطربة شيرين عبد المطربة شيرين عبد الوهاب

انهارت المطربة شيرين عبد الوهاب من البكاء، واستنجدت بالرئيس عبد الفتاح السيسي بعد أن أوقفتها نقابة المهن الموسيقية عن العمل داخل البلاد، بسبب بلاغ يتهمها بنشر أخبار كاذبة.

وكان محام قدم بلاغا ضد المطربة (38 عاما) قال فيه إنها "اعتادت في جميع المحافل والمهرجانات والحفلات الخارجية التطاول على مصر".

وأوضح المحامي سمير صبري، في بيان على صفحته بفيسبوك، أنه أرفق أسطوانة مدمجة مع بلاغه تؤكد ما قالته شيرين عبد الوهاب في حفل غنائي في البحرين.

وكانت صحف ووسائل إعلام محلية نقلت عن المطربة قولها، خلال حفل في البحرين، إنها الآن تستطيع الكلام بحرية، حيث أن من يتحدث داخل مصر قد يكون مصيره السجن، وهو ما اعترفت به المطربة أثناء مداخلة هاتفية لها مع أحد برامج التوك شو.

وتضامن عدد من جمهور الفنانة شيرين عبد الواهاب معها، بعد أزمتها الأخيرة التى أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد تمادي المطربة شيرين عبد الوهاب في تصريحاتها المنفلتة، كان آخرها ما قالته في حفل غنائي أحيته بدولة البحرين في 14 مارس الجاري ضمن فعاليات مهرجان ربيع الثقافة.

ودشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى تويتر #شيرين، وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تدوالا على مواقع التواصل الاجتماعى وتفاعل معه عدد كبير من مستخدمى تويتر.

وحرصت المطربة أنغام على مساندة صديقتها شيرين عبد الوهاب، في أزمتها الأخيرة، واتهامها بالتطاول على مصر في أثناء حفلها، الذي أقيم الأسبوع الماضي بالبحرين.

ونشرت "أنغام" صورة لشيرين عبد الوهاب عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وكتبت: "شيرين بنت مصر ولم تقصد الإساءة ولا يمكن أن يشكك أحد في مصريتها وحبها لمصر وحبنا ليها، كفايه كده شيرين بنت مصر وبتحب مصر وقلبي معاكي يا حبيبتي".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟