ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

سها سعيد تتحدث عن "نجوم ماسبيرو يتحدثون" لـ "الست هانم"

الأربعاء 20-03 - 08:04 م
العربية نيوز
سامح على
احلت الكاتبه الصحفيه سها سعيد ضيفا علي برنامج الست هانم علي قناه مصر الاولي بالمشاركة مع الاعلاميه الكبيرة عفاف عبد الرازق والإعلاميه حمدية حمدي للحديث عن كتاب نجوم ماسبيرو يتحدثون وفكرة عمل توثيق مشوار رواد العمل الإعلامي الجيل الأول والثاني والثالث بماسبيرو.

كان الحديث حول كيفيه حوار سها سعيد معهم وإصرارها ان الا يقتصر علي المشوار الاعلامي وكواليس برامجهم والذي يميز جليهم عن الجيل الحالي فقط بل عن نشأتهم و الجوانب الانسانية في حياتهم.

واشادت بشدة الاعلامية عفاف عبد الرازق بسها سعيد كصحفية شابة دؤبة استطاعت تخرجها عن عزلتها التي استمرت لسنوات طويله وتحدثت معها عن مشوارها الإعلامي بالتفاصيل وعن علاقة الحب والزواج من الصحفي نبيل عصمت.

وقالت الاعلامية حمدية حمدي ان فكرة عمل كتاب لتوثيق مشوار نجوم ماسبيرو فكره هائلة كنا بحاجه إليها ليتعرف الأجيال الجديدة عن مشوار رموز ماسبيرو الحلقة تقديم المذيعه داليا ناصر رئيس تحرير فاطمة شفيق وإعداد سارة جمال.

الجدير بالذكر شارك كتاب نجوم ماسبيرو يتحدثون في دورة اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب ويضم ٣٢ شخصية من رواد العمل الإعلامي مذيعي ومخرجي ماسبيرو الجيل الأول والثاني والثالث.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟