ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

طرق مربحة ومريحة لكسب المال من المنزل

الأربعاء 20-03 - 05:01 م
العربية نيوز
شكل عالم التكنولوجيا الرقمية المتطور اليوم فرصة مثالية لإجراء العديد من التغييرات الجذرية في نمط الحياة واتخاذ قرارات جريئة وحاسمة فيما يتعلق بطبيعة عملنا. وبالتالي، يتيح خيار العمل من المنزل شائعًا ومقبولًا بين العديد من الموظفين والشركات وفي العديد من مجالات العمل، حتى لو كان مجرد عمل دوام جزئي لاستكمال الدخل.

سواء كنت أحد الأهل الذين يبقون في المنزل، أو طالب يصارع من أجل تمويل الترفيه والعطلات في عطلة نهاية الأسبوع، أو ببساطة شخص يريد كسب بعض النقود الإضافية، فإن استكشاف فرص العمل عبر الإنترنت يمكن أن يساعدك على كسب المال من المنزل، هذا صحيح، هناك طرق لكسب المال من راحة منزلك.

حساب تداول في فوركس
هدفك بالطبع هو كسب المال من التداولات.كسب المال من تداولات العملات عالية الإرتفاع المالي أصعب مما يبدو، وعلى أقل تقدير، فهي تحتاج إلى تطوير خبرات لا يمتلكها العديد من المتداولين. سوف يكون عليك إكمال بعض المعلومات عن معرفتك المالية ونواياك التداولية. كما سوف يكون عليك تقديم هوية وإيداع الحد الأدنى من المال بحسب متطلبات شركة الوساطة التي تتعامل معها. هذا هو كل ما هناك، ويمكنك التداول بحرية.

تذكر بأنك سوف تكون بحاجة إلى المساعدة والنصيحة من الآخرين عندما تتداول في سوق العملات الأجنبية. سوق فوركس معقد للغاية. بعض المتداولين والخبراء الماليين يدرسون السوق لسنوات. من غير المحتمل أن تقع ببساطة على أكبر أسرار التداول في فوركس.

من المستحسن اختيار وسيط فوركس كبير ومعروف، والذي يقدم حساب تجريبي مجاني حيث يمكنك تجربة الصفقات المحتملة دون المخاطرة برأس المال الخاص بك.

الترجمة
وفقاً لمكتب إحصاءات العمل، فإن أغلبية المترجمين يعملون من المنزل، وغالباً وفقاً لمواعيد نهائية ضيقة. على الرغم من أن بعضهم بحاجة إلى شهادة جامعية، فإن أهم متطلبات المترجمين هي، بالطبع، الطلاقة بلغتين على الأقل.

كمايشير مكتب احصاءات العمل، فإن حوالي من 22% من المترجمين كانوا يعملون بشكل مستقل عام 2016. توزع الأغلبية بين هذه المجالات: الخدمات المهنية والعلمية والتقنية (30%)، والخدمات التعليمية الخاصة والمحلية وعلى مستوى الولاية (23%)، المستشفيات (8%) والحكومة (6%).

متوسط الأجر الوطني لهذه المهنة هو 49,000$ عام 2018، على الرغم من أن نسبة عالية من العاملين يحققون أكثر. يمكن البحث عن وظائف للمترجمين على UpWork.com.

العديد من منصات العمل على الإنترنت مثل Upwork.com لديها أيضًا نظام خاص بها للتعرف على الوظائف الإحتيالية وإزالتها. ووفقًا للموقع، فإن العديد منها يتضمن "أصحاب عمل" يحاولون دفع أجور العمال خارج نظام الدفع الخاص بالموقع، وينخرطون في نوع من أنواع الشيك أو حوالات مالية.

كن نجماً على يوتيوب
أصبح اليوتيوب مصر دخل رئيسي بالنسبة للعديد من الناس، بفضل انتشاره وسهولة استخدامه. أنت لست بحاجة إلى أدوات مهنية أو تجهيزات خاصة من أجل تسجيل الفيديو- يمكنك القيام بذلك من خلال هاتف ذكي متوسط الجودة. عليك أن تقوم بإنشاء قناة على يوتيوب، حيث عليك أن تشهر القناة وأن تزيد عدد المشتركين من أجل زيادة فرص تحقيق المال.

اختر الفئة أو الموضوع الذي تريد التحدث عنه وقم بإنشاء ونشر الفيديوهات من أجل انشاء مجال خاص بك. عندما تصبح مشهوراً، فإن العلامات التجارية سوف تدفع لك المال من أجل التحدث عن منتجاتهم. كما أنك سوف تحقق الدخل عن طريق إعلانات جوجل كذلك.

من أجل البدأ بقناة يوتيوب، قم بالتسجيل في يوتيوب، وتوجه إلى صحفة "ميزات" وقم بالتسجيل من خلال حسابك على جوجل وسوف ترى قسم القناة هذه الصفحة تمكنك من تجهيز قناتك والإستفادة منها مالياً. إن أردت أن تغطي الأحداث، فإن خيار تفعيل البث الحي متاح كذلك على القناة.

فما تنتظرون؟ مع المهارات المناسبة، يمكنك العمل من المنزل عام 2019.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟