ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

بعد الوحدة السعودي.. ما مصير ميدو؟

الأربعاء 20-03 - 11:26 م
 أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو

أعلن نادى الوحدة السعودى إقالة أحمد حسام ميدو، المدير الفنى للفريق، من منصبه والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع النادى السعودى، ونشر الوحدة بيانا رسميا، صباح أمس الثلاثاء، جاء فيه: «قرر مجلس إدارة الوحدة إقالة المصرى أحمد حسام (ميدو)، مدرب الفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق».


وفى تغريدة عبر حساب النادى على «تويتر»، أعلن الوحدة تعيين التشيلى ألفارو فيدال خلفا لميدو، على أن يساعده الوطنى عيسى المحيانى، ولم يعلن الوحدة أسباب إقالة ميدو، إلا أن الأزمة التي نشبت في الساعات الماضية بين المدرب وأحد مشجعى الفريق السعودى عبر موقع «تويتر»، من المرجح أن تكون سبب القرار.

و صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أكدت بأن المدرب المصري، يواجه عقوبة الجلد، وذلك بسبب إهانته للمشجع بلفظ يُعاقب عليه القانون السعودي.

وكشفت الصحيفة، بناءً على معلومات من مصدر سعودي، أن ميدو يواجه عقوبة الجلد، لأن الإهانة علنًا يعتبر جريمة يُعاقب عليها بالجلد، بموجب قوانين المملكة الصارمة.

وقال المصدر للصحيفة الإنجليزية "لقد أوضح القانون السعودي أن استخدام وسائل التوصل الاجتماعي لإهانة شخص ما أو تهديده سينتهي بالعقاب، وأي شخص تُثبت إدانته بتهمة إهانة مواطن سعودي، سيحصل على عقوبة 10 جلد".


و دخل مسئولو نادي إنبي برئاسة علاء خشب في مفاوضات جادة مع أحمد حسام ميدو لتولي المسئولية الفنية للفريق الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.


ويعقد مسئولو إنبي جلسة مع ميدو، بأحد كافيهات المهندسين خلال الساعات المقبلة لحسم بنود الاتفاق.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟