ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

الزمالك يبحث عن حسم القمة مبكرا مع الذئاب

الأربعاء 20-03 - 12:28 م
جروس السويسرى جروس السويسرى
يواجه الزمالك مساء اليوم، نادى المقاولون العرب، مستهدفا الفوز للابتعاد بصدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن ملاحقه الأهلي، قبل مباراة القمة المرتقبة يوم 30 من الشهر الجاري.

وتعد القمة المقبلة هي الأولى لجروس، وبالتالي فإنه حريص على أن يكون لاعبي فريقه في أفضل حالة معنوية قبلها، وهو ما لن يتأتى سوى بالانتصار الليلة على المقاولون.

ويدخل جروس مباراة المقاولون، وهو يضع نصب عينيه، وضعية لاعبين مهددين بالإيقاف عن المشاركة في لقاء القمة أمام الأهلي، إذا تلقى أي منهما لبطاقة في مباراة الذئاب.

ويعاني الزمالك من إمكانية إيقاف محمود حمدي الونش وحمدي النقاز، فضلا عن احتمالية غياب أي لاعب آخر حال تلقيه لبطاقة حمراء، وبالتالي فإن الفريق مطالب بتقديم مباراة نظيفة أمام المقاولون، تفاديا لتلقي أي عقوبات من حكم اللقاء، تبعد أي من عناصره عن القمة.

ويدرس جروس إحداث بعض التعديلات مثل الدفع بمحمد عبد الغني وحازم إمام، كبديلين للونش والنقاز، في هذه المواجهة، ولكنه لم يستقر حتى الآن على هذا الأمر.

وتسيطر حالة من الإجهاد على اللاعبين بعد العودة من الجزائر عقب مواجهة نصر حسين داي، حيث يعاني الفريق من ضغط المباريات في الفترة الأخيرة.
ويريد السويسري النفس بحسم نتيجة مواجهة المقاولون في وقت مبكر من اللقاء، من أجل إراحة عدد من اللاعبين، مثل يوسف أوباما وطارق حامد وفرجاني ساسي.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟