ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

رئيس «مصر الثورة»: السيسي وضع الاقتصاد في مساره السليم

الثلاثاء 19-03 - 10:17 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب مصر الثورة، بالنجاح الاقتصادي الذي حققته مصر والإصلاحات التشريعية التي أسهمت في تحسين بيئة الاستثمار بها، مؤكدا أن الرئيس عبدالفتاح السيسي استطاع أن يواجه التحديات المعرقلة للاقتصاد المصري ووضعه على مساره السليم، من خلال إطلاق برنامج إصلاح اقتصادي واجتماعي متكامل لعلاج أوجه الخلل وبدء تحقيق انطلاقة اقتصادية.

وقال "أبو العطا"، خلال كلمته بالمؤتمر الجماهيري الحاشد لحزب مصر الثورة بالإسكندرية، بحضور الهيئة العليا، وأعضاء الجمعية العمومية للحزب، إنه على الرغم من العقبات والاضطرابات التي واجهها الاقتصاد المصري على مدار السنوات الماضية منذ اندلاع ثورة 25 يناير 2011، إلا أن مصر استطاعت إعادة هيكلة الاقتصاد بجميع قطاعاته، واتخاذ العديد من الإجراءات الإصلاحية التي مكنتنا من إنجاز مشروعات عملاقة.

وأوضح رئيس حزب مصر الثورة، أن الرئيس السيسي ينتهج سياسة ممتازة لاستعادة دور وتأثير مصر الحقيقي على الصعيد الخارجي، وهو ما يثبت أن مصر نجحت في ملفاتها الداخلية.

وأضاف رئيس مصر الثورة، أنه فخور بالحضور المصري البارز على الساحات العالمية والقارية، بعدما أثار الحاقدين مسألة تراجع مصر على المستوى الخارجي، وتغيرت المعادلة بفضل جهد مخلص ودؤوب، وإيمان وطني بدور مصر القوى، موضحا أن مصر استعادت نفوذها الخارجي بفضل سياسات الرئيس السيسي.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي يساهم في رسم خريطة القوة من جديد، في القارة والإقليم، بقيادة وعقلية وطنية، من خلال أفكار مبتكرة، تجعل من الدور المصري مطلبا إقليميا وعربيا وأوروبيا، لحل الكثير من المشكلات والقضايا.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟