ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

10 وصايا لـ"علاقة زوجية ناجحة".. ماذا تفعل؟

الإثنين 18-03 - 10:56 م
صوره أرشيفية صوره أرشيفية
لا يمكنك التهرب من فكرة أن نظام حياتك هو أول تحكم في صحتك الجنسية. يعتقد الكثير من الرجال عن طريق الخطأ أن العقاقير أو المكملات الغذائية أو الفياجرا والمنشطات الجنسية تحسن صحتهم الجنسية، وتجعلهم أكثر قدرة وتفوقًا في الأداء الجنسي،

في تقرير نُشر forhims عن شؤون الرجال وصحتهم، وأكد أن هناك وصايا صحية يمكن أن تطيل عمرك الجنسي. حسّن قدرتك الجنسية واجعلك تستمتع بأطول فترة ممكنة من الحياة الزوجية والجنسية وأبرز هذه الوصايا هي:

تناول الفاكهة والخضروات الطبيعية
الطعام المفيد، يعزز الصحة الجنسية دون شك، لأن هذه الأطعمة مثل الخضروات والفواكه مفيدة للمساعدة في الحفاظ على صحة القلب لأن الأطعمة الدهنية تساعد على زيادة نسبة الدهون والكوليسترول في الدم، مما يجعل فكرة تدفق الدم في الشرايين ضعيفة وتعيق الانتصاب والقدرة الجنسية.

شرب فنجان صغير من القهوة مفيد لصحتك الجنسية
في العديد من الدراسات، أكد العلم أن تقليل الكافيين مفيد في تدفق الدم، مما يعزز فكرة الانتصاب الجيد ل فترة أطول، وبالتالي فهي معقولة للرجال.

ترشيد ممارسة العلاقة الحميمة
إنها واحدة من أهم الخطوات التي تحافظ على عمر الجنس وتساعد الرجال على الاستمتاع بصحة جنسية جيدة، لأن أفضل علاج لصعوبات العلاقة الحميمة هو ضعف الانتصاب والقدرة الجنسية هي الاهتمام بالممارسة الجيدة، لأنها تعزز الأداء.

الابتعاد عن الكحول والتدخين وتنمو بشكل جيد. حرك وكن نشطًا
من أهم النصائح للاستمتاع بصحة جيدة بشكل عام، والصحة الجنسية بشكل خاص، وخاصة الحركة دون الاستغلال المفرط، تعزز القدرة الجنسية.


تخلص من التوتر واستمتع بحياتك
واحدة من أفضل الوصايا للاستمتاع بالصحة الجنسية الجيدة، لا تولي اهتمامًا للتوترات اليومية وجعلها تؤثر على تفكيرك أثناء العلاقة.

القضاء على الجهد المفرط
لا تثقل كاهل جسمك، يجب الانتباه إلى ترشيد جهدك البدني طوال اليوم، حتى لا تجهد عضلاتك وتصبح غير قادر على تحسين أدائك الجنسي على النحو الأمثل.

تناول الأطعمة للحفاظ عليها حتى تحسّن من قدراتك الجنسية
اعتن بالألياف التي تحسن الهضم ولا تعيق حياتك الجنسية. ضع في اعتبارك أيضًا بعض الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3، وكذلك السردين، والرنجة، وسمك السلمون، وكذلك المكسرات مثل اللوز والجوز، بالإضافة إلى إضافة زيت الزيتون للطعام وجميع المأكولات البحرية.

الصراحة والمحادثة مع الشريك
من ناحية أخرى، ذكر موقع المساعدة دليل المساعدة مجموعة من أهم الوصايا للاستمتاع بصحة جنسية جيدة، بما في ذلك الاهتمام بالتحدث إلى شريك حياتك في العلاقة والاهتمام بمشاعره والعقبات التي صودفته خلال العلاقة والتي تحسن أدائك تدريجيًا.

انتقل إلى العلاج بدون خجل إذا كنت بحاجة إليه
واحدة من أهم النصائح التي ذكرها الموقع أيضًا هي أن الرجل يجب أن يلجأ إلى المشورة والمساعدة الطبية عندما يشعر بأي مشاكل عقلية أو ذهنية، مثل ضعف الانتصاب، ضعف الرغبة الجنسية والبعد عن العلاقة الحميمة، أو المشاكل المتعلقة بالرغبة في العزلة والاكتئاب، الحياة الجنسية.


مثقفة جنسيًا
من أهم النصائح التي يقدمها العلماء هي التثقيف الجنسي السليم والتركيز على المصادر الطبية الصحية والمواد الإباحية وغيرها من المصادر غير المفيدة، بحيث يمكنك تحسين أدائك الجنسي والاستمتاع بها أطول فترة ممكنة من الحياة الجنسية العقلانية.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟