ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف أحب المنافسين "ميسي"؟

الإثنين 18-03 - 10:26 م
ليونيل ميسي ليونيل ميسي


أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليبتعد برشلونة بصدارة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم بفارق عشر نقاط عقب الفوز 4-1 على مستضيفه ريال بيتيس.

ورفع برشلونة رصيده إلى 66 نقطة بفارق عشر نقاط عن أتليتيكو مدريد الذي خسر 2-صفر أمام أتليتيك بيلباو السبت فيما يأتي ريال مدريد ثالثا وله 54 نقطة.

وافتتح ميسي التسجيل بطريقة معتادة من ركلة حرة في الدقيقة 18 قبل أن يضاعف الفارق في نهاية الشوط الأول بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وأضاف لويس سواريز الهدف الثالث بطريقة رائعة بعدما راوغ أكثر من مدافع وسدد في الشباك في الدقيقة 63.

وقلص لورين مورون الفارق لبيتيس، صاحب المركز الثامن برصيد 39 نقطة، قبل ثماني دقائق من النهاية.

لكن كان هناك المزيد من الوقت ليضيف ميسي من لمساته الساحرة عندما تلقى تمريرة إيفان راكيتيتش وسدد بطريقة مذهلة من فوق الحارس من داخل منطقة الجزاء لتصطدم الكرة بأسفل العارضة إلى داخل الشباك في الدقيقة 85.

أعرب كيكي سيتيين مدرب بيتيس عن سعادته بسبب التصفيق الحار للاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي من قبل جماهير فريقه.

وقال سيتيين عن رأيه في تصرف جماهير بيتيس بالتصفيق الحار لليونيل ميسي: " شعرت بالسعادة عندما قامت جماهيرنا بالتصفيق لميسي، هذا اللاعب جعلنا نعاني اليوم ومن دون شك هو يستحق تلك التحية الحارة من قبل جماهيرنا، من العدل الاعتراف بذلك، أنا فخور بجماهيرنا المميزة التي تتذوق متعة كرة القدم قبل أي شىء آخر".

وأكمل مدرب بيتيس: " بالنسبة لي شاهدت الكثير من اللاعبين الرائعين في عالم كرة القدم لكني لم أرى لاعب يقترب من جودة ليونيل ميسي، لقد استمر يقدم مستويات عظيمة لمدة 12 أو 14 عاما، لا أعلم إذا كان بيليه فعل ذلك أو لا".

واضاف: "أرى أن مشاهدة ليونيل ميسي يلعب كرة القدم كل أسبوع هو نوع من الرفاهية".

و عبّر ليونيل ميسي أسطورة برشلونة عن امتنانه لتحية جماهير ريال بيتيس خلال المباراة التي جمعت الفريقين.

وعند سؤاله بعد المباراة خلال حديثه لمحطة "موفيستار" عن ما إذا كان تلقى تحية مماثلة من جمهور منافس من قبل: "في الحقيقة، لا، لا أتذكر أمرا مماثلا. أنا ممتن للغاية لهذه التحية من الجماهير، كلما حضرنا إلى هذا الملعب نُعامَل بشكل رائع. أنا سعيد بالانتصار المهم".

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟