ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

كيف يستعد الأهلي لمباراة القمة؟

الإثنين 18-03 - 09:56 م
الأهلي الأهلي

يستأنف الأهلي تدريباته صباح بعد غد الأربعاء؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي أمام الزمالك نهاية الشهر الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ17 المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بدأ الجهاز الطبي للنادي الأهلى بقيادة خالد محمود، في تجهيز مدافع الفريق الأول لكرة القدم أيمن أشرف لمباراة القمة أمام الزمالك.

وحدد طبيب النادي الأهلي برنامجا علاجيا لأيمن أشرف مدافع الفريق لتجهيزه لمواجهة الزمالك في الدوري.

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على خوض مباراة ودية بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ومنيا القمح، يوم الخميس المقبل.

وتقام المباراة الودية بمركز شباب منيا القمح "ملعب الساحه" بحضور الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، ووجيه أباظة عضو مجلس الشعب.

وتأتي موافقة مجلس الأهلي بناءًا على طلب من عضو النواب، لحضور الفريق الأول والاحتفال بمناسبة العيد القومي لمركز منيا القمح.

وقرر الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الدكتور خالد محمود، خضوع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، لبرنامجه التأهيلي واستكماله للتعافي تمامًا من الإصابة في أنكل القدم والتي تعرض لها مؤخرًا.

حارس الأهلي، كان قد خرج مصابًا أمام فيتا كلوب الكونغولي، بعد مرور 20 دقيقة فقط، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الشناوي، شارك أساسيًا بالمباراة الماضية أمام شبيبة الساورة الجزائري، بحصوله على المسكنات والتحامل على إصابته، بطلب منه نظرًا لحاجة الفريق إلى جهوده.

ويرغب الجهاز الفني للأهلي في تجهيز الشناوي بشكل تام استعدادًا لمواجهة الزمالك المقرر لها 30 مارس الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز.




ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

برأيك.. من سيفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2019؟