ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"ابو العروسة.. لماذا تأجلت الحلقة 113؟".. مؤتمر أسوان "كلمة السر".. وهذا موعد إذاعة الحلقة اليوم

الإثنين 18-03 - 01:18 م
العربية نيوز



تصدرت صباح اليوم الاثنين حلقة مسلسل أبو العروسة 113 مؤشرات جوجل، رغم عدم عرضها أمس في موعدها عبر فضائيةdmc، وجاءت العديد من تساؤلات الجمهور عن عدم عرض أبو العروسة 113.

أصبح مسلسل أبو العروسة جزء كبير فى حياة الجمهور المصري، لذلك أثار جمهور السوشيال ميديا ضجة عقب عدم عرض أبو العروسة 113، وجاء سبب عدم عرض مسلسل ابو العروسة 113 ذلك لأ نشغال القناة بتغطية اجتماعات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تعقد حاليا في مدينة أسوان.

مسلسل أبو العروسة أصبح من أكثر المسلسلات تتصدر ترند جوجل دائمًا، كما أنه يعتبر من أهم المسلسلات التي تعرض حاليًا عبر القنوات الفضائية المصرية، وذلك بعد الانتشار الكبير الذي حققه عبر السوشيال ميديا، قيناقشة مسلسل أبو العروسة العديد من القضايا الاجتماعية التي تهم كل أسرة، كما أن مسلسل أبو العروسة يسيطر عليه الطابع الرومانسي الذي يحبه الجمهور المصري وخصوصًا الفتيات.

وفي لفته جميلة وطريفة نشر الصحفي يسري الفخراني، والذي يشغل مهمة المشرف العام على المحتوى الدرامي بقنوات dmc والرئيس لقناة دي إم سي دراما عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك فيديو لطفلة لا يتعدى عمرها السنتين وهي تركض باتجاه شاشة التليفزيون وترقص أثناء عرض تتر مسلسل أبو العروسة الجزء الثاني.

ويرجع سبب عدم عرض مسلسل ابو العروسة ١١٣ اليوم نظرا لتأجيل نشرها عبر قناة دي إم سي ودي إم سي دراما الناقلة لمسلسل ابو العروسة الجزء الثاني لليوم الاثنين بسبب انشغال القناة بتغطية اجتماعات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في أسوان.

وتم تحديداً في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الإثنين وذلك بعد انتهاء العرض المباشر لها عبر قناة دي إم سي.

و مسلسل أبو العروسة ١١٣ الجزء الثاني أسماء أبطال المسلسل وهم: الفنان سيد رجب “الأب”، والأم الفنانة “سوسن بدر”، وكوكبة من الفنانين ولاء الشريف، مدحت صالح، رانيا فريد شوقي، محمد عادل، نرمين الفقي، محمود حجازي، ديانا هشام، كارولين عزمي، والعديد من نجوم الفن وبعض الوجوه الجديدة الشابة المشاركة في هذا العمل.

ومسلسل ابو العروسة الجزء الثاني المسلسل من إخراج كمال منصور، وتأليف هاني كمال، والجدير بالذكر أنه بدأ عرض الجزء الثاني لمسلسل ابو العروسة يوم 30 ديسمبر الماضي، وكان الجزء الأول من العمل حقق نجاح جماهيري كبير.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads