ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ياسـر تهامى : صلاح يحتاج دعم الجميع ليعود للتهديف

الخميس 14-03 - 03:28 م
محمد صلاح محمد صلاح
أبدى الكاتب الصحفى والناقد الرياضى ياسـر تهامى، عضو الاتحادين العربى والدولى للصحافة وعضو رابطة النقاد الرياضيين تعجبه الشديد من الهجوم الكبير الذي يتعرض له نجمنا محمد صلاح ، جناح ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر.

وأثار صلاح، جدلًا واسعًا بعد تصريحاته التي قال خلالها، إنه وصل لمكانه لم يحققها أي لاعب عربي أو إفريقي قبله، على هامش مؤتمر صحفي بمدينة ليفربول لإعلانه سفيرًا لأحد الرعاة المصريين.

وقال عضو رابطة النقاد الرياضيين ، في تصريحات خاصة لــ " اذاعة الشباب والرياضة" ": "صلاح لم يرتكب أي خطأ بهذا التصريح، ويجب على الجماهير دعم اللاعب ومساندته في الفترة الصعبة الحالية، بسبب ابتعاده عن تسجيل الأهداف، رغم الجهد الكبير الذي يقدمه في المستطيل الأخضر".

وأضاف ياسر قائلا : "هناك ضغوط كبيرة على صلاح بسبب رغبته الكبيرة في التتويج ببطولة مع ليفربول بالموسم الحالي، في ظل المنافسة الشرسة مع مان سيتي على اللقب، وأيضًا المنافسة في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالى.

واختتم ياسر تهامى تصريحاته، مؤكداً قدرة محمد صلاح على استعادة ثقته التهديفية فى اسرع وقت، والعودة بقوة خلال المرحلة المقبلة ، وطالب الجماهير بعدم زيادة الضغوط على اللاعب المضغوط اصلا بسبب طموحه الشخصى الكبير، حتى يستطيع ان يحققه بمساندة الجميع له.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟