ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نصر حسين داي VS الزمالك.. أزمات وتجهيزات

الخميس 14-03 - 10:27 م
نصر حسين والزمالك نصر حسين والزمالك

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بنادي نصر حسين داي الجزائري، أزمة قوية قبل مواجهة الزمالك في ختام دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.


ويفتقد الفريق الجزائري لجهود عبد الغني خياط مدافع الفريق في مباراة الزمالك المقبلة، بسبب إيقافه للحصول على الإنذار الثاني في مواجهة بترو أتليتيكو الماضية.


ويعد خياط من العناصر الأساسية في كتيبة المدرب مزيان، ولكن الأخير سيضطر إلى الدفع بأحد الوجوه الشابة أو البديلة في مواجهة هجوم الزمالك الضاري.


ومن المنتظر أن يلتقي نصر حسين داي ضد الزمالك، يوم الأحد المقبل في الجزائر، ضمن منافسات الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات بالبطولة القارية.


فيما أصبح حازم إمام ظهير فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جاهز لمباراة الابيض المقبلة إمام نصر حسين داي الجزائري وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الوقت الأخير.

ومن المقرر أن يتواجد إمام في قائمة الزمالك للمباراة بعد أن أصبح جاهز للمشاركة مرة آخرى، حيث شارك في التدريبات الجماعية للفريق بالأمس بشكل طبيعي.

ويحتل الزمالك صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، ويأتي بترو أتليتيكو الأنجولي خلفه بـ7 نقاط، بينما يتواجد نصر حسين داي في المركز الثالث ولديه 7 نقاط، ويتذيل جورماهيا الكيني الترتيب بـ6 نقاط.


ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة