ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

نجوم الأهلي المصابين.. هل يشاركون في مباراة حسم مجموعة أفريقيا؟

الخميس 14-03 - 09:57 م
العربية نيوز

يستعد الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يخضع مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للفحص الطبي قبل انطلاق المران المسائي اليوم من أجل الاطمئنان على حالة اللاعب الذى شعر ببعض الآلام الخفيفة في العضلة الخلفية أمس.


وكان اللاعب قد اشتكي من بعض الآلام الخفيفة في العضلة الخلفية أمس حيث يقوم الجهاز الطبي بالاطمئنان على اللاعب الذى تبقى فرصه قوية وقائمة للتواجد ضمن الحسابات الفنية لمباراة شبيبة الساورة الجزائري.

وأكد طارق سليمان، مدرب حراس المرمي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مباراة شبيبة الساورة الجزائري المقرر لها السادسة مساء بعد غدٍ السبت على استاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «نلعب على تحقيق هدف واحد وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث؛ من أجل حسم بطاقة التأهل كأول المجموعة إلى الدور ربع النهائي».

وأوضح أن حراسة مرمى الفريق بخير، وأنه لا داعي للقلق، مؤكدًا على تحسن حالة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الذي يعاني من الإصابة في كاحل القدم، والتي غادر على إثرها مباراة فيتا كلوب الأخيرة في كينشاسا.

وقال إن حالة الحارس تحسنت بشكل كبير، وباتت فرصته في اللحاق بالمباراة قائمة بقوة عكس ما يتردد في هذا الشأن.

وأشار سليمان إلى أن فرص محمد الشناوي في التواجد بالتشكيل الأساسي أمام بطل الجزائر قوية، خاصة أن هناك 48 ساعة تتبقى على موعد المباراة، مشددًا على أن عملية تجهيز الحارس مستمرة ويدعمها أيضا تحسن حالته وتخلصه من آلام الإصابة بشكل تدريجي يوما بعد يوم.

وأضاف مدرب حراس مرمى الأهلي أن حراسة مرمى الفريق أمام شبيبة الساورة لم تُحسم بين محمد الشناوي وعلى لطفي، خاصة مع ارتفاع فرص الشناوي في التواجد ضمن التشكيلة الأساسية بعد مشاركته في جزء من التدريبات أمس، وهو ما يزيد من فرصه في إعلان جاهزيته.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة