ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

ثورة زيدان في ريال مدريد.. من سيرحل ومن يأتي؟

الخميس 14-03 - 09:27 م
زين الدين زيدان زين الدين زيدان


حدد زين الدين زيدان المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الإسباني أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن زيدان قد طلب من ريال مدريد البحث عن عرض لمدافع الفريق خيسيوس فاييخو للاستغناء عنه الصيف المقبل.


وأوضحت الصحيفة، أنّ زيدان أبلغ اللاعب وإدارة ريال مدريد أنه لن يكون ضمن خططه في الموسم المقبل، في ظل الإصابات المُتلاحقة له.

و يقترب اللاعب البرازيلي مارسيلو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد وصول الكثير من العروض للتعاقد معه.

ويسعى زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد لإنشاء ثورة داخل الفريق في الفترة القادمة، والتعاقد مع بعض النجوم لاستعادة الحصول على الألقاب في الموسم المقبل.

وأشارت تقارير إسبانية حسب صحيفة الدون بالون، إن زيدان يرفض رحيل مارسيلو عن صفوف الفريق، وسوف يعتمد على الظهير البرازيلي بشكل أساسي.

ويرغب بيريز رئيس نادي ريال مدريد في رحيل مارسيلو، خاصة بعد تذبذب مستواه في الفترة الأخيرة، وعدم قدرته على العودة مجددًا لتشكيل الفريق.


و أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أول صفقة جديدة للفريق في عهد الفرنسي زين الدين زيدان العائد لتدريبه خلفًا لسانتياجو سولاري.


وأصدر ريال مدريد بيانًا أعلن فيه ضم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب بورتو البرتغالي، بداية من الموسم المقبل.


وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "تم الاتفاق الكامل بين ريال مدريد وبورتو على ضم ميليتاو، الصفقة جرت بسرعة كبيرة لتعزيز خط الدفاع الذي عانى من عدة مشاكل هذا الموسم، وسيتم دفع الشرط الجزائي في عقده المقدر بـ50 مليون يورو".


وخاض ميلياتو 34 مباراة في موسمه الأول مع بورتو، وظهر بمستوى رائع، وبفضل هذا التألق تم استدعاؤه لمنتخب البرازيل لخوض مواجهتي بنما وتشيكيا هذا الشهر.


و أبدى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان رغبته في التعاقد مع اللاعب الدنماركي كريستيان ايريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير إنجليزية حسب صحيفة الميرور، إن زيدان معجب بأداء اللاعب في السنوات الأخيرة، خاصة بأنه يتطور دائما مع نادي توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويريد زيدان تدعيم خط الوسط لريال مدريد، بعد انخفاض مستوى الثلاثي الذي جلب البطولات في السنوات الأخيرة، وكثرة الإصابات داخل الفريق.

ويسعى نادي ريال مدريد لخوض ميركاتو صيفي تاريخي، حيث سيشهد الموسم القادم تغيرات كبيرة داخل كتيبة الفريق الملكي، بعد تدهور أداء النادي هذا الموسم.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة