ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

حب الوطن يتفاعل مع "حياة كريمة" بمشروعات صغيرة لأهالي العياط.. اليوم

الخميس 14-03 - 12:49 م
جانب من الحدث جانب من الحدث
أسامة عقبي
يؤكد ائتلاف حب الوطن، يوماً بعد الآخر، قيادته للعمل الخدمي المتميز، من خلال فعالياته التي لا تتوقف، و تفاعله النشط مع المبادرات التي يطرحها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، مساهمين بقوة في بناء الوطن، و تحقيق طموحات المصريين في مستقبل أفضل.

من جانبه قال الدكتور أسامة عقبي رئيس المركز الإعلامي لائتلاف حب الوطن، أن ائتلاف حب الوطن، يواصل العطاء، بتسليم مشروعات صغيرة مكونة من أفران حديدية و مستلزماتها، مشروع طيور، ماكينة خياطة، مستلزمات مشروع بقالة، للأسر الأكثر احتياجا، بالعياط، ضمن مبادرة الرئيس " حياة كريمة" بتنظيم و إشراف بدور جمال مسؤول المتابعة للمبادرات الخدمية بالائتلاف.

جاء ذلك بحضور الحاج علاء شلتوت عضو الهيئة العليا، الدكتور أسامة عقبي رئيس المركز الإعلامي، عيد العقاري المنسق العام المساعد رئيس اتحاد شباب الريف و القبائل العربية، مروان عبد الحميد و محمد اسامة عبد الجواد أعضاء اللجنة العليا للشباب، وفدي عطيه المنسق العام لائتلاف حب الوطن بمركز و مدينة العياط.

كما حضر المهندس محمد عسل مدير نقابة الفلاحين، العمدة عبد المعز علام، العمدة ود، و لفيف من القيادات الشعبية و الشبابية بالعياط و نقابة الفلاحين، و أعضاء ائتلاف حب الوطن، بإستضافة كريمة من جمال سعد رئيس جمعية رواد مصر.

يذكر أن ائتلاف حب الوطن، اول منظمة مجتمع مدني، تتفاعل مع مبادرة الرئيس السيسي " حياة كريمة" من خلال تنظيمها العديد من المبادرات، الهادفة لرفع المعاناة عن المواطنين، من خلال تسليم المشروعات الصغيرة، للأسر الأكثر احتياجا.
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة