ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

أحمد حسام ميدو المدير الفني للوحدة السعودي: نريد بناء فريق قوي ومتجانس.. وهذا سر تغيير الأداء من مباراة لآخرى

الأحد 10-03 - 02:35 م
أحمد حسام ميدو أحمد حسام ميدو
أجرى موقع "كورة" العالمي حوارًا مع أحمد حسام ميدو، المدير الفني للوحدة السعودي، تابعه "العربية نيوز"، كشف فيه أن هدفه بناء فريق قوي يعمل له كل المنافسين ألف حساب.

وأوضح ميدو أن الفريق ما زال يحتاج وقتا ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، لافتا إلى أن الوحدة عائد للتو لدوري المحترفين، وما زال أمامه الكثير حتى يصل إلى ما يريده.

وأشار ميدو إلى أنه لم يشعر بالقلق قبل مواجهة الهلال، موضحا أنه تعامل معها بحسابات فنية خاصة، لما يتمتع به المنافس من عناصر أجنبية ومحلية.. وإلى نص الحوار:

كيف خططت لمواجهة الهلال رغم قائمة الغيابات؟

عملنا على مجموعة اللاعبين المتواجدين معنا جيدا في ظل الغيابات، فضلا عن تركيزنا على إيقاف مناطق الخطورة في الفريق الهلالي، وكان مفتاحنا في ذلك أن اللاعبين نفذوا المطلوب منهم معظم فترات المباراة.

واستطعنا أن نكون ندا قويا للهلال بين جماهيره الغفيرة، بل كنا الأقرب للفوز في أوقات كثيرة من المباراة، وأعتقد أن الخروج بنقطة في مباراة أمس أمام الهلال، شيء جيد، يمكن البناء عليه لمباريات الفريق المقبلة.

ما سر عدم ثبات مستوى الوحدة في جميع مبارياته؟

الفريق ما زال يحتاج وقتاً ليكون على المستوى الذي يطمح له أنصاره، كما أن مجموعة اللاعبين المتواجدين الآن يلعبون مع بعضهم لأول مرة، والفريق عائد للتو لدوري المحترفين، ولذلك ما زال أمامنا عمل قوي ومشوار طويل حتى نصل إلى ما نريده.

هل هناك هدف وضعته مع إدارة النادي حتى نهاية الموسم؟

لا يوجد هدف محدد مع إدارة النادي، لكننا نريد بناء فريق قوي ومتجانس، ويعمل له المنافسون ألف حساب، وتكون له هوية وشخصية تميزه عن غيره من المنافسين.

هل تختلف حساباتك الفنية من مباراة لأخرى؟

بالطبع كل مباراة لها حساباتها، وفقا لظروفها، وسياستنا ترتكز على التعامل مع كل مباراة بطريقة منفصلة عن الأخرى، بحيث يكون كل تركيزنا الذهني والفني على المباراة التي سنلعبها.

هل كنت تشعر بالخوف قبل مباراة الهلال؟

أنا لا أخشى أي مباراة ولا أخشى أي منافس، لكن يجب أن تتعامل مع كل مباراة بما تستحق، وعندما تلعب مع فريق بحجم الهلال يجب ألا تشعر بالقلق، بل يجب أن تدرسه جيدا وتعمل مع لاعبيك على تحقيق أهدافك.

هل شعرت بالقلق بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو للتأكد من هدف فريقك؟

لم ينتابني هذ الشعور أبدا، لثقتي في أن الهدف صحيح، كما أن تقينة الفيديو المساعد تعد أفضل ما تم استحداثه في كرة القدم.

متى سيكون كاسونجو جاهزا للعودة؟

أنتظر تقرير الجهاز الطبي وأعتقد أنه سيكون جاهزا خلال 24 ساعة، وبعدها سنعرف من من اللاعبين المصابين حاليا سيكون جاهزا للمباراة المقبلة، خاصة أننا لدينا محمد عواد واتيرو ومعهم كاسونجو بالطبع قد غابوا عن مباراة الهلال أمس.
ads

موضوعات متعلقة

"ماكليش": أيمن حفني "العمود الفقري" للزمالك.. وأحتاج لمشاركته ولو دقائق مدرب الزمالك في حوار مطول: مصطفى فتحي أخطر لاعب في العالم.. ولم أطلب رحيل إسماعيل يوسف.. ومرتضى منصور لا يتدخل في عملي
كوبر : هدفى قيادة الفراعنة للأفضل أمام كل المنافسين جونيور أجاي في حوار جرئ: محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم.. والأهلي سيصل للتوييج بالبطولة الأفريقية
نجم ليفربول بريان روبيرتسون يتحدث عن تسريحه من سيلتك.. ويؤكد: هذه أهدافي مع الريدز لمسة وفاء كين لهداف انجلترا التاريخى
ليونيل ميسي في حوار لـ"ماركا الإسبانية": جوارديولا من أفضل المدربين بالعالم.. وهذا رأيي في لعب نجلي لريال مدريد نص الحوار.. أحمد حسام ميدو لـ"CNN": "صلاح" خارج ليفربول المواسم المقبل.. وسيتوج بلقب هداف الدوري
وزير الشباب والرياضة في حوار جرئ: الاستادات مستعدة لاستقبال الجماهير في كأس الأمم.. وهذه هديتنا للاعبين حال تحقيق البطولة في مقابلة مع "سكاي سبورتس"مدرب تشيلسي: كيبا سيظل الحارس الأول.. وهذا ما أتمناه مع البلوز

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

في رأيك.. من سيفوز بالدوري المصري؟

ads
ads
ads