ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

علي لطفي.. هل يستغل الفرصة الذهبية؟.. الحارس الثالث مرشح لخوض القمة.. وأزمة حال اصابته

الأحد 10-03 - 12:53 م
علي لطفي علي لطفي


سنحت الفرصة أمام حارس الأهلي الثالث على لطفي للمشاركة مع المارد الأحمر بعد إصابة كل من شريف إكرامي ومحمد الشناوي، ما يؤكد أن تلك الفرصة قد تكون ذهبية ويجب عليه استغلالها.


وخرج الشناوى مصابا فى الدقيقة 20 من عمر مباراة فيتا كلوب الكونغولى، التى أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كنشاسا، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا والتى أنتهت بخسارة الأهلى بهدف دون رد.

يذكر أن على لطفى تولى حراسة عرين الأهلى بعد إصابة الشناوى، نظرًا لإصابة شريف إكرامى الحارس الثانى برشح فى منطقة السمانة، وبنسبة كبيرة سيكون علي لطفي هو حارس مرمى الأهلي في لقاء القمة أمام الزمالك بسبب إصابة الثنائى الشناوي وإكرامي.


و أثبتت الفحصات الأولية تعرض محمد الشناوى حارس مرمى الأهلى، إصابته بإلتواء فى وجه القدم، ومن المنتظر أن يُجرى أشعة على وجه القدم خلال الساعات القليلة المقبلة، لتحديد مدى إصابته ومن ثم تحديد الفترة التى سيحتاجها حارس المرمى للعلاج والعودة لحراسة عرين المارد الأحمر، وذلك وفقا لتصريحات طبيب الفريق الأحمر خالد محمود للموقع الرسمى للنادى.


وهناك حالة من القلق تنتاب جماهير النادي الأهلي خلال متابعتهم للمباراة التي أقيمت مع فيتا كلوب الكونغولي، تخوفا من إصابة علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأحمر، الذي دخل المباراة بعد إصابة محمد الشناوي الذي بدأ أساسيا، في أول ربع ساعة من المباراة.

واستدعى الجهاز الفني بقيادة مارتين لاسارتي، الحارس علي لطفي لاستكمال اللقاء بدلًا عن الشناوي، وهناك قلق بشأن البديل الذي سيكون على الدكة في المباريات المقبلة.

و هناك أكثر من لاعب في تشكيل الأهلي في مباراة فيتا كلوب يستطيع أن يحل محل علي لطفي في حالة الإصابة، نظرا لحبهم لهذا المركز وتمرنهم عليه بصورة جيدة.

رمضان صبحي، أحد هؤلاء، خصوصا أنه شارك في تقسيمات الفريق في مركز حراسة المرمى، كما انتشرت عدة مقاطع فيديو لصبحي من قبل أثناء تمرينات النادي الأهلي وهو في مركز حراسة المرمى.


وعندما كان يغيب رمضان عن مباريات الفريق الأول قبل انتقاله للدوري الإنجليزي كان يواظب على تمرينات حراس المرمى أيضا، ما يجعله حلا مثاليا لإنقاذ الموقف حال إصابة علي لطفي.


و أحمد فتحي، نجم النادي الأهلي والمنتخب المصري، هو الآخر، خلال تصريحات سابقة لبرنامج "مساء الجابون"، عبر شاشة "أون سبورت"، أنه يجيد اللعب فى مركز حارس المرمى.

وفي ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا 2017، خصص حسام البدري، المدير الفني للأهلي وقتها، فقرة خاصة لضربات الجزاء في أحد مرانات الفريق الجماعي استعدادا لمواجهة بيدفيست، ودخل محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، مع فتحي في تحدي خاص، حيث تبادل كليهما المراكز، فانتقل فتحي إلى حراسة المرمى وقام الشناوي بتسديد ضربة الجزاء، ليدهش فتحي الجميع بتصديه الكرة متحديا نفسه بعد إخفاقه في التسديد.

ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

ads
ads
ads
ads
ads

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة

ads
ads
ads