ads
ads
ads
رئيس مجلس الادارة رجــب ر ز ق
رئيس التحرير سامي خليفة
ads

"روبنسون سوما باي" يستقبل التدريبات النهائية المؤهلة لبطولة كأس أفريقيا للمخبوزات بالمغرب

السبت 09-03 - 04:46 م
العربية نيوز

يواصل الفريق المصري للمخبوزات فعاليات التدريبات اليومية النهائية المؤهلة لكأس أفريقيا للمخبوزات التي تقام بالمغرب في التاسع عشر حتي الثاني والعشرون من مارس الحالي .

أكد الشيف كمال سلامة رئيس الفريق المصري أن الفريق يواصل تدريباته اليومية في "منتجع روبنسون سوما باي الغردقة "،بروح عالية وكلهم ثقة علي حصد مركز متقدم في البطولة وهو ما لم يتكرر من قبل .

كما أشار سلامة إلى أن البطولة هذا العام مختلفة عن سابقتها من حيث الإعداد والتجهيز الفني والمهني للفريق المصري ، حيث وضع خطة عمل مسبقة بالتنسيق مع مجموعة فوكس الصحفية المدير التنفيذي للبطولة للوقوف علي الحالة الفنية للفريق وتحقيق مركز مشرف خلال البطولة .

وصرح مدحت عاكف أن الروح المعنوية للفريق مرتفعة جدا والجميع علي قدر المسئولية ومستمرين بالمعسكر المغلق للفريق وتسعي لحصد مراكز متقدمة بالبطولة وتوجه عاكف بخالص التقدير للراعي الرسمي للبطولة فندق روبنسون سوما باي الغردقة لما لمسه من دعم بمختلف صوره علي مستوي الادارة او العاملين ، كما خص بالشكر منتجع ميركيور أكور الراعي الرسمي أيضا للبطولة التي أقيمت به المراحل الأولي من البطولة .

يذكر ان بطولة كأس افريقيا التي تقام مرة واحدة كل عامين بمدينة الدار البيضاء بالمغرب ومعرض كيرماي والذي يعد من اكبر معارض شمال افريقيا المتخصصة بالسياحة والضيافة وملتقي للأشقاء الأفارقة في تنافس مهني مميز في دورته التاسعة والذي ينظمه مجموعة رحال جروب .

وفي نفس السياق أكد الشيف كمال رحال رئيس ومنظم البطولة أن المغرب يسعد باستقبال الأشقاء العرب والأفارقة وتكون فرصة لتبادل الخبرات والثقافات بين ابناء القارة الواحدة .
ads

تعليقات Facebook

تعليقات العربية نيوز

استطلاع الرأى

هل توافق على زيادة أسعار تذاكر "المترو" الأخيرة